الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم: مش هتجوز

الخميس 25/مارس/2021 - 01:53 م
الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها لا تفكر في الزواج بعد فسخ خطبتها التي تمت الصيف الماضي من رجل الأعمال عمر إسلام، وهو أحد أصدقاء الفنان عمرو دياب.

وأضافت نيللي كريم - خلال لقاء ببرنامج "إي تي بالعربي" الإماراتية - "أنا امرأة ضد الكسر، وتركيزي منصب على عملي، ولن أتزوج، وأُحضّر لأغنية جديدة".

الإقامة الذهبية بالإمارات

وأشارت "نيللي" إلى أنها تشعر كأنها في بلدها الثاني حينما تزور دولة الإمارات؛ حيث حصلت مؤخرًا على الإقامة الذهبية بها.

اقرأ أيضا:
مسلسلات رمضان 2021.. نيللي كريم راقصة في ملهى ليلي بـ«ضد الكسر»

برومو ضد الكسر

وفي سياق متصل، طرحت شركة سينرجي، يوم الجمعة الماضي، البرومو الرسمي الأول لمسلسل «ضد الكسر» الذي تجسد الفنانة نيللي كريم بطولته، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021، عبر قناة «سي بي سي».

نيللي كريم تواصل تصوير "ضد الكسر"

وتواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها في مسلسل "ضد الكسر" خلال الفترة الحالية، على أن يتم تكثيف التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

نيلي كريم تبحث عن الشهرة والمال في "ضد الكسر"

وتُجسّد نيللي كريم في مسلسل "ضدّ الكسر" شخصية "سلمى"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقة الزوجية، والبحث عن الشهرة والمال.

أبطال مسلسل ضد الكسر

ويشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر" كل من: نيللي كريم، تارا عماد، لقاء الخميسي، ومصطفى درويش، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

نيللي كريم بـ100 وش في رمضان الماضي

وكانت نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل "بـ100 وش" مع آسر ياسين، علا رشدي، زينب غريب، مصطفى درويش، شريف دسوقي، ومن تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ads