الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي الغيطي تكشف عن أبطال ريستا

الخميس 25/مارس/2021 - 06:30 م
مي الغيطي
مي الغيطي

نشرت مي الغيطي، عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بأمير المصري وبأيديهم لافتة بأسم فيلم ريستا معلقة: "أهلا ريستا 2021".

مي الغيطي

وصرحت مي الغيطي عن باقي أفراد فريق العمل عندما أشارت إليهم في هذا المنشور وهم المنضمين حديثا للفريق: عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، أمير المصري، مريم الخشت، يوسف بن عثمان، مع بطل الفيلم أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، محمود حميدة، مايان السيد، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ورفعت زياد، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، ومن إخراج محمد بكير، وإنتاج شركة الجذور.

- من هي مي الغيطي ؟
مي الغيطي هي ابنة الكاتب محمد الغيطي والإعلامية منى بارومة وشقيقة الممثلة ميار الغيطي ودخلت مجال التمثيل بسبب ترشيح والدها لها في دور منذ أن كانت في السابعة من عمرها في مسلسل "عواصف النساء" في عام 2005 وهو كان مؤلف هذا المسلسل ومن ثم ظهرت في مسلسل "بنت من زمان" في عام 2008 ومن بعدها اختفت وظهرت مرة أخرى في مسلسل "القاصرات" في عام 2013 ومن هنا بدأ الجمهور بمعرفتها وظهرت بعدها في عدة أدوار.

اقرأ أيضا.. بإطلالة جريئة.. مي الغيطي تهنئ شقيقتها لزفافها


والجدير بالذكر أن مي الغيطي من الفنانين الشباب التي لمعت في منذ سنين قليلة فمن حين ظهورها في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" في عام 2015 وبدأت مسيرتها الفنية فشاركت في مسلسل "جراند أوتيل، لا تطفئ الشمس، طايع، زودياك، سكر زيادة".

وأخر أعمالها في الدراما مسلسل "سلطانة المعز" بالمشاركة مع النجمة غادة عبدالرازق في رمضان 2020.

ads
ads