الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنهي حياة زوجته بسبب الخلافات.. تفاصيل جريمة عين شمس.. فيديو

الخميس 25/مارس/2021 - 08:21 م
 حياة زوجته بسبب
حياة زوجته بسبب الخلافات

أنهى حياة زوجته بسبب الخلافات.. مثل المتهم بقتل زوجته في شارع العشرين بمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، جريمته التي ارتكبها بقتل زوجته بسبب الخلافات الأسرية التي نشبت بينهما مشاجرات انتهت بأن لقت المجني عليها حتفها، لذا تنشر«هير نيوز» لقطات مصورة رصدتها كاميرات المراقبة من هذه الجريمة.

أنهى حياة زوجته بسبب الخلافات

ويظهر في الفيديو المتهم يرتدي بنطال أسود، أسفله جاكيت أسود اللون، ويرتدي في رأسه كاب، برفقته مأمورية مشددة من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس.

تحريات المباحث عن من أنهى حياة زوجته بسبب الخلافات
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية كواليس الواقعة أن المتهم والمجنى عليها متزوجان منذ فترة طويلة ولديهما 3 أطفال، وكانت بينهم خلافات مستمرة بسبب مصاريف البيت، وفي الآونة الأخيرة نشبت بينهم عدة مشاجرات.

وأضافت التحريات أنه منذ يومين نشبت مشاجرة بين الزوجة والزوج داخل المنزل، واستل المتهم سكين وانهال عليها بالطعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقال المتهم، إن "حياته مع زوجته تحولت إلى جحيم في الأونة الأخيرة، وكانت دايما التشاجر معها بسبب وبدون".

كانت منطقة عين شمس، شهدت جريمة بشعة عندما أقدم زوج على قتل زوجته طعنًا بسكين في الشارع بسبب خلافات زوجية بينهما.

تفاصيل الواقعة
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من شرطة النجدة مفادة وجود سيدة مقتولة بأحد الشوارع بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث بقيادة المقدم أحمد طارق رئيس مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، وعثر على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات بينهما وتم ضبطه.

اقرأ أيضًا.. ممرضة مزيفة و«مش بتخلف».. رحلة خطف «طفل أبو الريش» من المستشفى إلى شوارع العجوزة


حرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما صرحت بتشريح ودفن جثة المجني عليها، وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم وسرعة التحريات واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة كما استمعت النيابة العامة إلى عدد من شهود العيان والأبناء حول الواقعة.

ads