الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين توجه رسالة حب لمرضى السرطان.. تعرفي عليها.. فيديو

الخميس 25/مارس/2021 - 10:40 م
 الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين: "إنها سعيدة برد فعل الجمهور عن شخصيتها فى مسلسل "زي القمر"، موضحة أن الإحساس تصديق وليس حزن بعد علمها بإصابتها بالسرطان في المسلسل، مضيفة أنه يجب أن يكون لدى مريض السرطان أمل، وأن الحب الأصيل هو الذي يعيش، وان الصداقة كنز كبير فى حياة الإنسان وكلها رسائل يقدمها المسلسل للمواطنين".

إلهام شاهين توجه رسالة لمرضى السرطان

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" تقديم الفنان إدوارد، المذاع على فضائية "الفا"، أنه يجب على مريض السرطان بعدم الاستسلام للمرض، وعليه محاربته من خلال رفع معنوياته وحالته النفسية.

أعمال إلهام شاهين
وأشارت إلى أنها تستعد للمشاركة فى فيلمين سينمائيين خلال الفترة المقبلة، حيث إنها كانت نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من منشور جمال العدل، وإشادته بها، والذى قال فيه "في حب إلهام شاهين ومهنة التمثيل.. تظل أعمال الفنان المحترمة ومعيار نجاحه وحب الجمهور له".

إلهام شاهين في مسلسل زي القمر
وشاركت الفنانة إلهام شاهين في مسلسل "زي القمر"، بحكاية "حتة مني"، والذي يتم عرضه بالوقت الحالي عبر قنوات "CBC"، وهو عمل درامي مكون من عدة حكايات، وكل حكاية تعرض في 5 حلقات، وعرضت منه الحكاية الاولى فقط، وهي "حتة مني".

وكانت الفنانة إلهام شاهين، أوضحت - فى تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - أن العمل يضم 7 حكايات، ومن المقرر عرض أول ثلاث حكايات قبل البدء في الموسم الرمضاني 2021، والآخرين بعد الإنتهاء من هذا الماراثون.

اقرأ أيضا.. بعد نجاح "حتة مني".. وصلة غزل بين إلهام شاهين وجمال العدل

تدور أحداث مسلسل "زي القمر" حول بعض القضايا التي تواجه المرأة في المجتمع، ويتناولها في إطار درامي، وهو من بطولة إلهام شاهين، وليلى علوي، وحنان سليمان، وجومانا مراد، ونهال عنبر، وسارة شامي، ومؤمن نور، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

ads
ads