السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى درويش يعتذر لـ هند صبري: "العيب مش علينا الصحافة هي السبب"

الجمعة 26/مارس/2021 - 07:31 م
مصطفى درويش يدعم
مصطفى درويش يدعم هند صبري

حرص الفنان مصطفى درويش على تقديم الدعم للفنانة هند صبري بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في صباح اليوم، وتقدم لها بالاعتذار على ما صرح به بالأندلس وتداول بعض الأخبار عن اعتراضه على مشاركتها بموكب نقل المومياوات الملكية.

مصطفى درويش يدعم هند صبري
ونشر مصطفى درويش عير صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "ألف ألف سلامة عليكي يا هند.. ربنا يقومك بالسلامة يا رب لجمهورك ولأهلك.. ردًا على كلامك.. اللي اجتهد وقال أنك لوحدك وانك هتتصدري المشهد.. الصحافة.. لأن احنا هنعرف منين خبر نزل.. هند صبري فخورة بأني هقدم مشهد المومياوات الملكية".

مصطفى درويش يهاجم الصحافة
وتابع مصطفى درويش: "الغلط مش علينا احنا بنحبك وبنحترمك وبنقدر فنك.. الغلط مش علينا.. الغلط على الصحافة اللي كتبت كده بدون ذكر تفاصيل.. أو أن أسامي مصريين هي مشاركة.. ومتصدرة الموكب.. فا كل الناس فهمت أن القامات الكبيرة الفنية في مصر مش هتكون موجودة".

وأضاف: "أكيد حقنا نزعل على قامتنا وأهلنا.. فا كان عتابنا على المنظمين فقط.. وليس على حضرتك.. أو يخص شخصك نهائي.. لو كانت الصحافة اللي نشرت خبر يضايق.. أي مصري وأي مصرية.. بيحب بلده وبتغير عليها وده حقنا طبعًا".

وأنهى مصطفى درويش منشوره قائلًا: "وأخيرًا كل المصريين بيحبوني جدًا.. وبيقدروا فنك وبيقدروا فن أي شخصية في مصر لأن مصر هي بيت الفن الكبير.. شكًا ليكي وألف سلامة.. تقومي بالسلامة بإذن الله.. مصطفى درويش.. مواطن مصري".

وكان الفنان مصطفى درويش أعلن مساء أمس الخميس عن اعتراضه على أن تشارك الفنانة هند صبري فقط في موكب المومياوات الملكية، مشيرًا أن السبب في ذلك هو انتماءها للدولة التونسية، وليس الدولة المصرية، الأمر الذي تسبب في جدل كبير، ولم تستطع هند صبري إلتزام الصمت لترد عبر صفحاتها الرسمية، وتؤكد على أنها لم تشارك بمفردها.

الف الف سلامه عليكي يا هند ربنا يقومك بالسلامه يارب لجمهورك ولاهلك ردا علي كلامك اللي اجتهد وقال انك لوحدك وانك...

تم النشر بواسطة ‏‎Mostafa Darwish‎‏ في الجمعة، ٢٦ مارس ٢٠٢١

ads
ads