السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية أبو سنة شهريار الصعيد.. تزوج 30 مرة بينهن فتيات عشرينيات (فيديو)

الجمعة 26/مارس/2021 - 10:42 م
حكاية أبو سنة شهريار
حكاية أبو سنة شهريار الصعيد

حكاية أبو سنة شهريار الصعيد المتزوج من 30 امرأة، حيث قال ربيع أبو سنة، إنه يبلغ من العمر 71 عامًا وتزوج وهو عمره 15 عامًا، لافتًا إلى أنه تزوج أولى زواجته وسافر ليبيا وبعدها عودته طلقها بسبب بعض الخلفات، وبعدها تزوج من ابنة عمه وربنا رزقه بولد يدعى هريدي، ويبلغ من العمر 45، وبعدها تزوج من أم مصطفى وظلت معه 6 سنوات، وتزوج عليها 14 مرة، على الرغم انه كان يحبها وهي كذلك الأمر.

حكاية أبو سنة شهريار الصعيد
وأضاف خلال لقائه مع قناة «الشمس»، أن سبب طلاقه من السيدات هو اكتشافه أن بعض زواجته كانوا يأخذون أموال بدون علمه من المنزل، مؤكدًا أن جده تزوج 22 سيدة، وهو أصله يعود إلى موسى الكاظمي شهيد العراق وتزوج 120 سيدة، وجده إسماعيل تزوج 27 مرة.

أبو سنة شهريار الصعيد يحترم المرأة
وتابع أنه يحترم المرأة وكل سيدة تزوج منها بعدما يطلقها وتتزوج من رجل أخر تقول له أنا أعيش يوم واحد مع أبو سنة ولا أظل معك العمر كله وهذا يرجع إلى معلمتي الطيبة مع السيدة، والحياة إما بالمعروف أو نترك بعضنا البعض بالمعروف.

زوجات أبو سنة شهريار الصعيد
وأوضح أنه تزوج بنات عمرها 19 عامًا و20 عامًا وتزوج 12 سيدة متعلمة، رغم انه لا يتعلم ولكن خبرته في الحياة تجعله يحمل درجة بكالوريوس تجارة بسبب خبرته في الحياة، وفي بعض الشهور يكسب 20 ألف أو 46 ألف.

اقرأ أيضًا.. إحداها بسبب «غيرة الضراير».. إنقاذ سيدتين في الصعيد من الموت بأعجوبة

واستكمل إذا ما أرد الزواج وزوجته التي على ذمته رفضت، يعطيها حقها ويطلقها بالمعروف، لافتًا إلى أن لديه 26 ولد و7 بنات، ولديه 42 حفيد، نفيًا أن يكون أحد أبناءه اعترض على زواجه قائلا:« أبدًا محدش لي عندي حاجة وأنا اللى عملت الفلوس، وإذا كان الرجل لا يستطيع أن يصرف على بيته لا يتزوج، وجاءت فترة كان أربع سيدات من زواجته يأكلون في طبق واحد، لو تدخلت واحدة بسبب ضرب أبن الاخرى لأبنها كنت أقولها أوعي تتكلمي هما أخوات، لو تكلمت أطلاقها أنا في يوم طلقت ثلاثة.

ads
ads