الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكندية بيانكا أندريسكو تتأهل للدور الثالث لبطولة ميامي للتنس

السبت 27/مارس/2021 - 12:39 م
هير نيوز

حجزت الكندية بيانكا أندريسكو مقعدها في الدور الثالث ببطولة ميامي المفتوحة للتنس، بعدما فازت على التشيكية تيريزا مرتنكوفا 7/ 6 و6/ 2، مساء أمس ضمن منافسات الدور الثاني.

أول مباراة بعد خمسة أسابيع

واحتاجت أندريسكو، المتوجة بلقب بطولة أمريكا المفتوحة فلاشينج ميدوز عام 2019، إلى ساعة واحدة و52 دقيقة للتغلب على مرتنكوفا وذلك في أول مباراة لها خلال خمسة أسابيع.

مباراة الدور الثالث

وتلتقي أندريسكو في الدور الثالث، الأمريكية أماندا أنيسيموفا التي تأهلت على حساب مواطنتها سلون ستيفنز بالفوز عليها 6/ 3 و6/ 3، مساء أمس الجمعة.

كما صعدت صوفيا كينن، المتوجة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في العام الماضي، إلى الدور الثالث بالفوز على بيتكوفيتش في مباراة استمرت نحو ساعتين.

اقرأ أيضا..
سارا سوريبيس تقلب الطاولة على جينفر برادي وتتأهل للدور الثالث بـ«ميامي للتنس»

الانتصار العاشر لسارا سوريبس

وحققت الإسبانية سارا سوريبس تورمو الانتصار العاشر خلال آخر 11 مباراة لها وتغلبت على الأمريكية جينيفر برادي 3/ 6 و6/ 4 و6/1.

فينوس ويليامز

وكانت بطولة ميامي المفتوحة للتنس للسيدات، واصلت مفاجآتها، بعدما ودعت الأمريكية المخضرمة فينوس ويليامز، البطولة بعد خسارتها، في الدور الأول أمام الكازاخية زارينا دياس، بمجموعتين دون رد.

وخسرت صاحبة الـ40 عامًا، خلال ساعة ونصف أمام اللاعبة التي تصغرها بنحو 13 عامًا بنتيجة 6-2 و7-6(12-10).

لتلتقي المصنفة 89 عالميًا في الدور الثاني أمام السويسرية بيليندا بينشيتش، التي جنبتها القرعة، خوض مواجهة الدور الأول.

إقصاء ميار شريف

وكانت ميار شريف، ودعت البطولة من الدور الأول، بعد الهزيمة أمام الأرجنتينية ناديا بودورسكا المصنفة 47 عالميًا، بمجموعتين دون رد بواقع (6-3 و6-1).

ads
ads