الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021.. إطلالات شعر التسعينات تعود مجددًا

السبت 27/مارس/2021 - 02:46 م
هير نيوز

بدأت الفتيات والنساء البحث على صفحات عارضات الأزياء، عن موضة أزياء الشعر الخاصة بفصل الصيف 2021، خاصة وأن الكثير من البنات يرغبن في الحصول على شكل وألوان مختلفة، مما يُساهم بشكل كبير في التأثير النفسي الإيجابي عليهن.

وبالبحث عن آخر صيحات موضه الشعر لصيف 2021، تم تداول شعر "الهيبيز" الذي انتشر في الستينيات والسبعينيات، ثم في التسعينيات، على شعر الفتيات المراهقات ومغنيات فرق الفتيات،

وتعرض "هير نيوز" أبرز صيحات موضه الصيف 2021 للشعر.

ضفائر الأطفال في صيف 2021

وفي نهاية يناير الماضي، قامت هيلي بيبر، عارضة الأزياء الأميركية وزوجة المغني جاستن بيبر، بالظهور بضفائر كتلك التي نراها في شعر الأطفال، في صورة على تطبيق "إنستجرام"، إذ قامت بتشكيل خصلتين رفيعتين على جانبي وجهها، وتركت شعرها الخلفي حرًا.

اقرأ أيضًا.. محتاجة فرفوش يدلعني.. مواصفات لفتى الأحلام لا تتنازل عنها الفتيات

ورغم بساطة التسريحة، فإن تأثيرها كان كبيرا على متابعيها، الذين تبنوا التسريحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزها "تيك توك" و"إنستجرام"، وفي وقت لاحق، تبنت المغنية البريطانية دوا ليبا نفس التسريحة البسيطة، وقبلها رأيناها على عارضة الأزياء بيلا حديد.

الضفائر الرفيعة مزينة بالخطوط الرفيعة

ظهرت الضفائر الرفيعة تشكَل في بضعة دقائق فقط، وقد تكون مزينة بالخيوط الملونة أو بسيطة دون أية إضافات مع إسدال الشعر المتبقي، وتناسب هذه التسريحة أكثر ذوات الشعر القصير والمتوسط الطول.

كما عادت تسريحة شعر التسعينيات مجددا، حيث تتمثل في الضفائر الكلاسيكية المنسدلة على جانبي الرأس، وتعرف بـ"تصفيفة شعر التلميذة"، التي تباهت بها الفتيات الصغيرات ذوات الشعر الطويل مرة واحدة على الأقل خلال طفولتهن.


ads
ads