الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| زوجة أحمد السقا توجه رسالة لنجلها ياسين من كواليس الملك

السبت 27/مارس/2021 - 03:54 م
هير نيوز

حرصت الإعلامية مها الصغير على مشاركة نجلها الفنان ياسين السقا لكواليس تصوير مسلسل "الملك"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021.

ياسين أحمد السقا

ونشرت مها الصغير - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة تجمعها بفريق عمل مسلسل "الملك"، وعلقت عليها قائلة "عندما تشعر فجأة بأن نسخة صغيرة من نفسك قد كبرت ونشأت ليصبح رجلًا.. وأنت تعرفني كلما تحدثت عنك أشعر كم نحن متشابهين أكثر من التوائم وأكثر من كوننا أم وابنها.. تجربة جميلة وقضيت بها وقتًا رائعًا مع أشخاص رائعين.. أتمنى الحظ السعيد لهذا الجروب الرائع لمسلسل الملك".

اقرأ أيضًا..
الصحفية المغامرة.. أبرز المعلومات عن كندة علوش في عيد ميلادها

مسلسل أحمس الملك

وتدور أحداث مسلسل "أحمس الملك" في إطار من الدراما الوثائقية التاريخية، حول قصة حياة الملك أحمس، وما قام به خلال فترة حكم لمصر، والصراعات التي واجهها من أجل تحرير لجنوب، وشمال البلاد، وطرده للهكسوس من طيبة.

ومسلسل "أحمس الملك" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، ورشدي الشامي، وباسل الزارو، ومحمد علاء، وماجد المصري، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومعتز هشام، وياسين السقا، وأمير صلاح، ومحمد لطفي، ومن تأليف نجيب محفوظ، وإخراج حسين المنباوي.

وكان ياسين السقا، قد طرح بالعام الماضي أول أعماله الإخراجية، وهو الفيلم القصير "الصبي الأزرق"، والذي يدور حول أحد القضايا الهامة التي يعاني منها الشباب بالمجتمع، وهي قضية "الإدمان"، وحصل ياسين على دعم كبير من قبل نجوم الفن، والمجتمع لهذا العمل.

جدير بالذكر أن ياسين السقا شارك بالتمثيل مع والده الفنان أحمد السقا، في فيلم "ابن القنصل"، والذي تم عرضه عام 2010، وكان لايزال حينها طفلا.

ads
ads