الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر في إطلالة مثيرة بالتايجر على انستجرام.. صور

السبت 27/مارس/2021 - 03:58 م
هير نيوز

حرصت الفنانة أيتن عامر، على مشاركة جمهورها بأحدث جلسات تصويرها، والتي تظهر فيها، وهي مرتدية فستانا مثيرا "تايجر" صيفي، ووجهت لجمهورها بعض النصائح، والتي تفيد بعدم التمسك بالأشياء الضائعة، والمحافظة على الأشخاص الذين يقدرون وجود الآخرين.


ونشرت أيتن عامر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لأحدث جلسات تصويرها، وعلقت عليها قائلة: "اللي يحب مقابلتك واعده.. واللي يحاول يخسرك ساعده.. واللي تلاقيه في الشدة بيبعد زود كمان بعدين على بعده".

أيتن عامر وكوفيد 25
وطرحت الفنانة ايتن عامر مساء أمس الخميس الإعلان الترويجي لسلسل "كوفيد 25" والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وظهرت به، وهي تحتل الصورة بالمناصفة مع الفنان يوسف الشريف.
ومسلسل "كوفيد 25" تدور أحداثه حول محاولة مجموعة من العلماء إجراء بعض الأبحاث من أجل التوصل لعدد من اللقاحات، والعقارات لمواجهتها، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وأمير صلاح، ومحمد عادل، وأحمد صلاح حسني، وديانا هشام، وإيناس كامل، وإسلام كمال، وإدوارد، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

أيتن عامر في " وكل ما نفترق "
كشفت الفنانة أيتن عامر عن تفاصيل الشخصية التي تشارك بها في مسلسل "كل ما نفترق" والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، ونشرت "أيتن"، صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلةً "أحب أقدملكم شخصية حنان مخلوف، من مسلسل كل ما نفترق، تفتكروا طيبة وكيوت ولا؟".
وتدور أحداث مسلسل "وكل ما نفترق" في إطار درامي، وهو مكون من ثلاث حكايات، وهو من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وطارق عبد العزيز، وأحمد فهمي، وريهام حجاج، وأيتن عامر، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد المجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

ads
ads