الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم على المستوى الصحي.. الفيروسات تُحاصر المرأة «الثور»

الأحد 28/مارس/2021 - 02:51 ص
ارشيفية
ارشيفية

حظك اليوم تحظي بمتابعة الكثير من السيدات اللاتي  يعتقدن أن الأبراج اليومية هي أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أنه مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب إلا الله، لكن كل ما نكتبه هي توقعات قد تصح مرة ويخطئ مرات.

حظك اليوم

*وتقدم لكِ «هير نيوز»حظك اليوم على المستوى الصحي، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل
عندما تقرر تقليل منتجات الألبان في نظامك الغذائي وزيادة كمية المياه التي تستهلكها، فقد بدأت في السير على الطريق نحو نظام مناعي أكثر صحة.

برج الثور
ربما تشعرين بالرغبة في اللعب مع الأطفال، احمِ نفسك وأطفالك من الفيروسات والبكتريا حتى تتستمتعي بوقتك.

برج الجوزاء
نحتاج جميعًا إلى الاهتمام بالكبد، لأنه يساعدنا في عملية الهضم، كما أنه يساعد على تنقية الدم وإزالة السموم من أجسامنا. يعتبر البنجر منظفًا طبيعيًا للكبد، ويمكن تحضيره بعدة طرق لذيذة، كما يساعد الخل والليمون في تنشيط الكبد.

برج السرطان
يجب أن توازني بين عملكِ وحياتك الخاصة. يجب أن تلتزمي بروتينك المحدد من التمارين.

برج الأسد
هل شعرتِ يومًا برغبة في إجراء تغييرات جذرية في ممارساتك الصحية؟، نظام غذائي نباتي؟، ساعة مبكرة من الاستيقاظ في الصباح؟، الآن هو الوقت المناسب لتجربة شيء كبير ولكن ابدأي بالتدريج.

برج العذراء
فكري في ممارسة بعض أنشطة مثل الملاكمة أو الكيك بوكسينغ أو الكاراتيه من أجل زيادة ثقتك بنفسك وتحفيزك. يمكنك مقابلة جانب جديد من نفسك!

برج الميزان
جربي السباحة، أو الركض، أوالقيام ببعض اليوجا الصعبة لتمديد عضلاتك وتقويتها. أو جربي فنون الدفاع عن النفس لتظل في حالة تأهب ولياقة. تذكري أن تشربي الكثير من الماء.

برج العقرب
أنتِ تتمرنين، تجرين، تأكلين بشكل صحيح، ولكن أنتِ تحتاجين الحب أو الصداقة في حياتك في الوقت الحالي، أو أشخاصًا أو حيوانات أليفة محبوبة، لا تنسي حاجتك إلى الرقة والألفة.

برج القوس
اليوم تشعرين بأن كل قرار تتخذينه مهم للغاية. قد يكون هذا النوع من الضغط والتوتر. لذا عليكِ الانتباه إلى ما تأكلينه ومقدار ما تمارسينه من الرياضة وما إذا كنتِ تنامين جيدًا كلها أمور مهمة، للتخلص من التوتر.

برج الجدي
قد تجدين نفسكِ اليوم تشعرين بضعف القلب، لذا عليكِ التمسك بنظام التمرين الخاص بكِ، ادفعي نفسك للالتزام بعاداتك الصحية - الفواكه والخضروات الطازجة والكثير من الماء - ثم اذهبي إلى الفراش مبكرًا حتى يكون لديكِ وقت للاسترخاء والاستمتاع بسريرك المريح!.


برج الدلو
قد تلاحظين أن إحساسك بالمرح يجلب لك متعة كبيرة في الممارسات الصحية للتمارين الرياضية وطهي وجبات مغذية. تشعرين أنكِ بصحة جيدة وتنجذبين نحو الأشياء التي تعزز صحتك. إنه يوم رائع لاكتساب عادات صحية جديدة من الآخرين.

برج الحوت
يمكن أن يصبح الروتين اليومي المعتاد مملًا بعض الشيء، لذا حاولي من تغيير نوع التمارين التي تقومين بها.

ads
ads