الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة محمد رمضان.. سمية الخشاب تروج لـ«موسى»: ثقة في الله نجاح.. فيديو

الأحد 28/مارس/2021 - 03:23 م
هير نيوز

روجت سمية الخشاب لمسلسل "موسي" المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، ونشرت برومو غير رسمى للمسلسل.

وعلقت سمية الخشاب على الفيديو، باستخدام العبارة الشهيرة للنجم محمد رمضان؛ حيث قالت "ملحمة موسي رمضان.. 2021 ثقة في الله نجاح".

وأجّل صُنّاع مسلسل "موسى" عرض البرومو الرسمي بسبب حادث قطاري سوهاج الذي وقع يوم الجمعة الماضي، وأسفر عن عشرات المصابين والوفيات.

أحداث مسلسل موسى

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في القرن الماضي في الخمسينيات والستينيات، وتحديدا فترة الاحتلال البريطاني لمصر، حول قصة شخص يتوفى والده منذ صغر سنه، تاركًا له مسئولية إخوانه للاعتناء بهم، ويحاول إيجاد عمل من أجل تحمل المسئولية بعد والده ولكي يستطيع أن ينفق على إخوته، ويضطر إلى السفر خارج بلده، والذهاب للقاهرة من أجل إيجاد عمل.

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، فريدة سيف النصر، ومحمد أحمد ماهر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد طلعت، ومحمد عز، وتارا عماد، ومفيد عاشور، وسعد المختار، وأحمد فهيم، جوري بكر، ومحمد الحناوي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف تحتفل بالبراءة مع الآنسة فرح.. فيديو

مسلسل الحلال

والمسلسل سيتم عرضه بالماراثون الرمضاني المقبل 2021، ويعتبر "موسى" بمثابة عودة للفنانة سمية الخشاب للأعمال الدرامية مرة أخرى، بعد تغيبها لعدة أعوام عن الدراما التليفزيونية وخاصة في رمضان، وابتعادها أيضا عن السينما قرابة الـ4 أعوام، بعد مسلسل "الحلال"، والذي خاضت به ماراثون رمضان 2017، وأدت به دور "دهبية".

وقصة مسلسل "الحلال" تدور حول فتاة بسيطة، تسعى للتغلب على ظروف حياتها، والقضاء علي الفقر الذي تسبب لها في معاناة وألم كبير، فترغم علي العمل مع دجالين بالسحر والشعوذة، والمسلسل من بطولة بيومي فؤاد، وسمية الخشاب، ودينا فؤاد، ومها أحمد، ويسرا اللوزي، وطارق الإبياري، وسماح الحريري، وحمادة بركات، ومن إخرج أحمد شفيق.

ads
ads