الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملوك الحيرة| 4 أبراج مشكلتها التردد.. تعرفي عليها

الأحد 28/مارس/2021 - 03:43 م
هير نيوز

هل تجدي نفسك تقرأي كثيرًا في رسالة نصية بسيطة أو تفكري في النتيجة المحتملة لكل قرار تتخذينه؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تكوني مترددة ولن تتخذي أي قرار في حياتك، ورغم وجود العديد من العوامل التي تساهم في هذا الاتجاه، فإنه قد يكون للبرج الخاص بكِ علاقة بذلك والمعروفة بملوك الحيرة كالجوزاء والعذراء والميزان والدلو، فإذا كنتِ أحد هذه الأبراج، فيجب أن تكوني مدركة لهذه العادة حتى تتخلصي منها.

عطارد يتحكم في الجوزاء والعذراء

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
المرأة الجوزاء محكومة بكوكب عطارد، لذلك تميل هذه المرأة الذكية إلى التردد والإفراط في التفكير. من السهل أن تضيع في بحر من الحقائق وتجعل من الصعب المضي قدمًا في الأمور. لذا يجب أن تعرفي أنه لا بأس من المضي قدمًا في الأمور، لستِ بحاجة لأن تكوني خبيرة في كل شيء أو الحصول على رأي الجميع في شيء ما من أجل المضي قدمًا.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
المرأة العذراء يحكمها كوكب عطارد أيضا، ولهذا السبب يملن إلى التركيز المفرط على تفاصيل كل موقف، فهي من أكثر الأبراج تنظيمًا، واهتماما بالتفاصيل، مما يجعلها عرضة للتردد وعدم اتخاذ قرار.

اقرأ أيضا..
احذري خداع هذه الأبراج.. العقرب أكثرها كذبا والميزان متلاعب

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)
المرأة الميزان تحب التوازن، ولكن في بعض الأحيان يكون خطأ. عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار، فإنها غالبًا ما تقع ضحية لدورة لا نهاية لها من الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات. لذا تجدها دائما مترددة.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)
المرأة الدلو هي المفكرة الأكثر إبداعًا وابتكارًا في الأبراج، وهي دائمًا تبتكر أفكارًا جديدة. ولكن نظرًا لأن هذه المرأة دائما ما تفكر في كل شيء بعقلها، فقد يكون من السهل عليها أن تضيع في دوامة التردد.

ads
ads