الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالمرح والضحك وأشياء أخرى.. نساء هذه الأبراج يتمتعن بالشباب الدائم

الأحد 28/مارس/2021 - 05:08 م
ارشيفية
ارشيفية

الشباب الدائم حُلْم يراود الجميع، شباب وفتيات، رجال وسيدات، فكل الناس في سن الشباب يخشون الكبر والشيخوخة، كلما وجدوا التجاعيد تطال وجوه من هم أكبر منهم سنًا، وهذا الحلم المشروع للجنسين يختلف عن حلم سابق، وهو إطالة العمر، حيث كان ذلك حلمًا للجميع في القرن التاسع عشر، وقد تحقق للناس في القرن العشرين وبداية القرن الواحد والعشرين، حيث كان متوسط العمر في لايتجاوز 40 عامًا، وأصبح الآن يتجاوز، بفضل التقدم الطبي وتوفير لقاحات للعديد من الأمراض، حاجز الـ 78 عامًا على الأقل.

ولأن فرص النساء في أمور حياتية كالزواج مثلًا، تكون أقل الرجال مع تقدم السن، فإنهن يحلمن بالشباب الدائم أكثر، ويعملن على تحقيقه، بعمليات تجميل وأشياء أخرى، وكل ذلك من أجل الاستمرار في الحيوية والنشاط، ولكن هذا الحلم لكي يتحقق يحتاج لأمور أخرى عديدة، كالتغذية السليمة وراحة البال، وعدم التفكير في صغائر الأمور، والحرص على عدم التعامل مع الأمور المفاجئة، بمنطق الصدمة، بما يتبعها من دهشة وحزن يؤثران على نفسية الإنسان وجسده.

الأبراج وحلم الشباب الدائم

«هير نيوز» اهتمت بهذا الموضوع المهم وبحثت فيه، فوجدت أن الأبراج أيضًا قد تؤثر على الشباب، فهذه الأبراج تعتني بصحتها جيدًا، وتمنحك الشباب الدائم.

برج الأسد

المرأة الأسد تهتم كثيرًا بمظهرها الجميل مع البقاء بصحة جيدة، فهي تعتبر تقدمها في العمر أمرًا إيجابيًا، يعطيها فرصة للنضوج والتعلم واكتساب الكثير من المهارات الذاتية والاجتماعية.

تحب المرأة الأسد الاهتمام بصحتها وتذهب للطبيب بانتظام لعمل فحص شامل للاطمئنان على صحتها، كما أنها تذهب لطبيب الأسنان للحفاظ على جما أسنانها وابتسامتها. تحب أيضا الحياة وتسعى دائما لتحقيق السعادة والمرح. كما أنها تبتعد عن أي شخص يبث طاقة سلبية.
 

برج الدلو

لا تهتم المرأة الدلو بالتقدم في العمر، فهي واثقة جدًا من نفسها. معروفة دائما بأناقتها وأسلوبها الرائع في التعامل مع الآخرين،
وفي كل مكان تتواجد فيه تلفت لها الأنظار.

تحب المرأة الدلو المرح وتسعى دائما لتحقيق السعادة. تجدها دائما في الاحتفالات، فهي تحب الحياة والمرح والضحك والنجاح، وتحب أن تعيش حياة المغامرة وأن تستكشف كل ما هو جديد.

برج الحمل

المرأة الحمل قوية وتحب المرح والضحك. فهي دائما تغير روتين حياتها اليومي، وتحرص على ممارسة الرياضة بانتظام وتهتم بصحتها.

ودائما ما تجد المرأة الدلو متفائلة، فهي تحب أن ترى الجانب الايجابي في الأشخاص والمواقف، وتبتعد عن الأشخاص الذين يجلبون الحزن والتعاسة إلى عالمها، وتسعى دائما لتحقيق أهدافها والنجاح في الحياة.

ads
ads