الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفلكس: «أبلة فاهيتا» تتربع على عرش الدراما بجانب جوليا روبرتس

الأحد 28/مارس/2021 - 05:40 م
أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

كشفت المنصة الإلكترونية "نتفليكس" عن قائمة "ملكات الدراما"، وضمت بها عدد من الفنانات العالميات، والتي شاركنا بأعمال لديهم، وجاء من بينهن الدمية الإعلامية المصرية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وضمت القائمة أيضًا كلًا من جوليا روبرتس، وجينيفر لوبيز.

«أبلة فاهيتا» تتربع على عرش الدراما
ونشرت نتفليكس عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور لعدد من الفنانات، وعلقت عليها قائلة: "ملكات الدراما اللي عشنا معهن الكثير من القصص والمشاعر".

جدير بالذكر أن المنصة الإلكترونية العالمية "نتفلكس Netflix" في منتصف مارس الحالي مسلسل "دراما كوين" للدمية الإعلامية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، والذي يدور في إطار كوميدي تراجيدي، حول بعض المواقف الشخصية التي تتعرض لها هذه الدمية.

مشاهد افتتاح مسلسل "دراما كوين
وقبل عرض المسلسل بأيام كشف برنامج "MBC trending" عن مشاهد افتتاح مسلسل "دراما كوين" لأبلة فاهيتا، والتي تظهر به "فاهيتا"، وهي متكئة على سرير، وتخضع لبعض جلسات المساج، من أجل تحضيرها للصعود على خشبة المسرح.

وإلى جانب ذلك كشف البرنامج عن مشهد آخر من مسلسل "دراما كوين" للدمية أبلة فاهيتا"، وظهرت به وهي جالسة على أريكة بجانب نجلها الرضيع، ويكشف لها رضيعها عن جوعه، فتطلب من ابنتها "كارو" تحضير الطعام لأخيها.

وكانت "أبلة فاهيتا" طرحت الإعلان الترويجي لمسلسل "دراما كوين"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو الإعلان الذي كشفت عن تعاونها مع منصة "نتفلكس Netflix" خلاله.

وأوضح لنا الإعلان الترويجي للعمل بعض الأشياء التي تخص العمل، ومنها أنها ظهرت بخفة الظل التي تمتعت بها أبلة فاهيتا في تقديم برنامجها، وعلقت على الفيديو عبر صفحتها الرسمية قائلة: "دراما كوين.. الأرملة البطلة".


الجوانب الإنسانية للدمية
ومسلسل "دراما كوين" يدور في إطار من الكوميديا حول بعض الجوانب الإنسانية للدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، حيث إنها تجد نفسها أمام ملاحقة العدالة لها، وتضطر إلى الهرب منها، وترك نجليها "كارو وبودي"، ولكنها بعد ذلك تسعى إلى جمع شمل عائلتها مرة أخرى، والتقرب من أبنائها.

ويشارك عدد من الفنانين في مسلسل "دراما كوين"، وهو من بطولة الدمية الإعلامية "أبلة فاهيتا"، باسم سمرة، دنيا ماهر، أسامة عبدالله، ومنى ممدوح، وتدور أحداثه في 6 حلقات، ومن المقرر ترجمته إلى العديد من اللغات، لكي يسهل عرضه لأكثر من 190 دولة في أنحاء العالم، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف عدد من المؤلفين.

الكلمات المفتاحية
ads
ads