السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مديحة حمدي: صالوني الثقافي اعتراف بالجميل لأهل الفن

الأحد 28/مارس/2021 - 08:06 م
الفنانة مديحة حمدي
الفنانة مديحة حمدي

صرحت الفنانة مديحة حمدي بأن جدول أعمالها خلال الفترة الحالية مزدحم بالكثير من الأعمال، وذلك لإقامتها صالون ثقافي خاص بها، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، ومقره في دار الأوبرا المصرية؛ لتكريم الزميلات.

مديحة حمدي 

وكشفت مديحة حمدي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن الصالون الثقافي، يهدف للوفاء بالزملاء، وتكريمهم على مسيرتهم الفنية، متابعة: "معنى أن زميل يكرم زميل آخر له معنى عميق كالاعتراف بالجميل، وأن المنافسة شريفة وغير قائمة على الصراعات، أو الضغينة.

مديحة حمدي ونظرتها للفنان
وتابعت مديحة حمدي أن الفنان يعد منتجًا على حد تعبيرها، حيث إنه يعرض عليه بعض الأدوار، إما أن يتقبلها، أو تصبح خارج الحسابات، مضيفة أن الحجاب تسبب في صعوبة اختيارها لأدوارها.

وأعربت الفنانة مديحة حمدي عن سعادتها الشديدة بالصالون الثقافي، وكشفت عن أنها تحضر لإقامة مشروع فني ثقافي، بالتعاون مع أبنائها.

وحرصت الفنانة مديحة حمدي على حضور عرض افتتاح مسرحية "ألمظ وسي عبده"، مساء أمس السبت، وتم عرضه على خشبة مسرح البالون،  بطولة مروة ناجي، ووائل الفشني، وأداء صوتي لـ سميحة أيوب.


جدير بالذكر أن آخر مشاركة بالتمثيل للفنانة مديحة حمدي كانت من خلال مسلسل "سجن النسا"، والذي تم عرضه في رمضان 2014، وتدور أحداثه حول حياة السجينات، وما يواجهونه داخل السجن، وبعد خروجه منه.

ومسلسل "سجن النسا" من بطولة نيللي كريم، ودرة، وروبي، وأحمد داوود، وسلوى خطاب، وريهام حجاج، ونهى العمروسي، وحنان يوسف، وضياء الميرغني، وسلوى عثمان، وهبة عبد الغني، وأيمن قنديل، ومن تأليف فتحية العسال، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وشاركت الفنانة مديحة حمدي في عدد كبير من الأعمال، ووصلت أعمالها إلى ما يقتربب من 240 عملًا فنيًا متنوعًا، بين السينما، والمسرح، والتليفزيون.

ads
ads