الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهيرة علي تبتعد عن صفوف الجونة بسبب إصابتها بقطع في الغضروف و«الصليبي»

الأحد 28/مارس/2021 - 09:12 م
مهيرة علي
مهيرة علي

خضعت مهيرة علي لاعبة خط وسط فريق الجونة للسيدات لكرة القدم، إلى جراحة الرباط الصليبي بنجاح اليوم الأحد، بعد الإصابة التي ألمت بها خلال مباراة فريقها أمام فريق الطيران في الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز للكرة النسائية.

مهيرة علي

وأجرت اللاعبة جراحة الرباط الصليبي، ظهر اليوم؛ ليتأكد غيابها رسميًا عن الملاعب، لمدة ستة أشهر في ظل حاجة فريقها المُلحة لجهودها، وتمسك الفريق بالمنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز حتى الرمق الأخير.

مهيرة علي تصاب بقطع في الغضروف والرباط الصليبي

وتعرضت اللاعبة إلى قطع في الغضروف والرباط الصليبي، خلال احتفالها بأحد الأهداف، في مباراة الجونة والطيران بعد حدوث "طقطقة في الركبة" نتيجة ضعف وخلل بعض الأربطة والمفاصل.

مباريات الجولة 22 بالدوري

اقيم اليوم مباريات 6 مباريات فقط من لقاءات الجولة الثانية وعشرون، من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية للموسم الكروي الرياضي الجاري 2021- 2020، بينما لم يلعب فريق الأميرية هذه الجولة.

فوز الجونة والترام

ووقع فريق كفر سعد في فخ الهزيمة من الترام السكندري بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت تألق حارس الفريق السكندري، بينما فاز الجونة على دلفى بهدف يتيم، في مباراة كان التعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 43.


تعادل البنك والطيران

وتعادل البنك الأهلي مع فريق الطيران 22، بينما اصطاد وادي دجلة مٌضيفة صيد المحلة بنصف دستة أهداف، ونجح المعادي واليخت في الفوز على الهرم بهدف نظيف، وخسر بنفس النتيجة برجاية المنيا من اجا.

نتيجة الجولة الماضية

وأسفرت مباريات الجولة 21، من بطولة الدوري العام لكرة القدم النسائية، والتي شهدت إقامة مباراتين من أقوى مباريات الموسم الجاري حتى الآن، واللذان كان طرفهما الطيران والجونة، ودلفي والترام بفوز مركز شباب الاميرية على مستضيفة فريق صيد المحلة بثلاثية نظيفة، وخسر مركز شباب برجاية المنيا على يد فريق وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل كفر سعد مع الهرم ايجابيًا 22.

وحسم الجونة قمة الجولة على حساب الطيران 14، وشهد الديربي الساحلي الذي اقيم بين الترام ودلفي تعادل الأول مع شقيقه الأصغر 11، وانتصر المعادي واليخت على أجا بثلاثية نظيفة.

تعديل بجدول الدوري النسائي

يذكر أن لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إجراء تعديلات بمواعيد الأسابيع الـ 21-22-23-24-25-26، والمؤجلات بدوري كرة القدم النسائية للقسم الأول موسم 2021- 2020.

وتقرر تعديل الستة جولات الختامية، من بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية للموسم الكروي الحالي، على أن تلعب أيام الإثنين، الخميس، الأحد، الأربعاء، السبت، الثلاثاء، الجمعة، الإثنين.

ads
ads