الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطولة ميامي للتنس| الصربية نينا تنسحب.. واليابانية نعومي أوساكا تتأهل

الإثنين 29/مارس/2021 - 11:00 ص
هير نيوز

انسحبت اللاعبة الصربية، نينا سوجانوفيتش، من بطولة ميامي المفتوحة للتنس، بعد تعرضها لإصابة عضلية، لتتأهل اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا إلى ثمن النهائي بدون لعب.

موعد ثمن النهائي في ميامي المفتوحة للتنس

وضربت اليابانية نعومي أوساكا بهذا الفوز السهل بدون لعب موعدا في الدور المقبل (ثمن النهائي) مع الفائزة من مباراة البلجيكية إليز ميرتنز والإستونية آنيت كونتافيت.

خامس مشاركة

وتعد هذه هي المشاركة الخامسة لليابانية نعومي أوساكا في ميامي؛ حيث لم يسبق أن تجاوزت مرحلة ثمن النهائي.

الكرواتية آنا كونجوه تستكمل المسيرة

أكدت لاعبة التنس الكرواتية، آنا كونجوه، البالغة 23 عاما - في تصريحات صحفية - بعد مسيرة الفوز التى حققتها في بطولة ميامي أنها عانت من الإحباط طوال العامين الماضيين.

وأشارت آنا كونجوه - في تصريحات نقلتها وكالة رويترز - إلى أنها في صحة جيدة، قائلة "إن أنافس على هذا المستوى يعني الكثير بالنسبة لي".

وأوضحت اللاعبة الكرواتية، أن حبها للعبة هو الذي دفعها للاستمرار وعدم الاستسلام، وأنها تعتقد أن بوسعها العودة إلى قمة الأداء من جديد.

اقرأ أيضًا..
أكبر مفاجآت ميامي للتنس.. «آنا كونجوه» تقصي «إيجا شفيونتيك»

بطاقة اشتراك في بطولة ميامي

وحصلت المصنفة 338 عالميا على بطاقة اشتراك مباشر في بطولة ميامي المفتوحة، وفازت مؤخرا بثلاث مباريات متتالية في القرعة الرئيسية وهي المرة الأولى التي تحقق فيها هذه النتائج منذ وصولها للدور الرابع في ويمبلدون في 2017.

ونجحت اللاعبة خلال هذه المباريات الثلاث بالفوز في مرتين متتاليتين في مواجهة لاعبتين من قائمة أول 20 مصنفة على مستوى العالم بما في ذلك مباراتها أمس السبت أمام بطلة فرنسا المفتوحة البولندية إيجا شيانتيك.

وتسبب الاصابات فى تعثر مسيرة لاعبة التنس الكرواتية، لكنها الآن جاهزة لتجاوز هذه الانتكاسات مع عودتها بقوة للبطولات.

ads