الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكبر مفاجآت ميامي للتنس.. «آنا كونجوه» تقصي «إيجا شفيونتيك»

السبت 27/مارس/2021 - 10:13 م
اللاعبة الكرواتية
اللاعبة الكرواتية آنا كونجوه

تمكنت اللاعبة الكرواتية آنا كونجوه من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاحت بآخر بطلات رولان جاروس، البولندية إيجا شفيونتيك، اليوم السبت، من الدور الثالث ببطولة ميامي المفتوحة للتنس، بالفوز عليها بمجموعتين لواحدة.

مدة المباراة
وتخطت اللاعبة الكرواتية عقبة منافستها البولندية، خلال ساعتين و15 دقيقة، بواقع 6-4 و2-6 و6-2.

اللقاء المقبل
وستلتقي صاحبة الـ23 عاما في ثمن النهائي، مع اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا، التي تأهلت لنفس الدور دون أن تلعب، بسبب انسحاب الرومانية سيمونا هاليب للإصابة في الكتف.

في رحلة الدفاع عن لقبها، تأهلت الأسترالية أشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميًا، لدور ثمن النهائي لبطولة ميامي المفتوحة للتنس، اليوم السبت، بفوزها على اللاعبة اللاتفية يلينا أوستابينكو بمجموعتين دون رد.

مدة المباراة
واستغرق فوز اللاعبة الأسترالية أشلي بارتي (71) دقيقة، من أجل هزيمة اللاتفية يلينا أوستابينكو بنتيجة (6-3) و(6-2).

مواصلة التفوق
وواصلت بارتي بهذه النتيجة تفوقها على منافستها الشابة (23 عاما)، من إجمالي 23 مواجهات جمعتهما سويا.

المواجهة المقبلة
وستلتقي اللاعبة أشلي بارتي المتوجة بلقب بطولة ملبورن هذا العام في ثمن النهائي مع المتأهلة من مواجهة الألمانية أنجيليكه كيربر والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، المتوجة بثلاثة ألقاب في ميامي أعوام (2009 و2011 و2016).

حاملة اللقب
وكانت بارتي آخر لاعبة تقف على منصات التتويج في بطولة ميامي في 2019، حيث أن نسخة العام الماضي قد ألغيت بسبب تفشي جائحة كورونا.



انسحاب سيمونا
أعلنت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة عالميا، اليوم السبت، انسحابها من منافسات الفردي والزوجي ببطولة ميامي المفتوحة للتنس والتي تقام في الوقت الحالي، بسبب إصابة في الكتف.

مشوارها في البطولة
وبدأت سيمونا هاليب مشوارها في بطولة ميامي المفتوحة للتنس من الدور الثاني، حيث تغلبت على الفرنسية كارولين جارسيا في ثلاث مجموعات، وكانت ستلعب ضد اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا والتي ستتأهل مباشرة الآن إلى دور الستة عشر.

ads
ads