السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تعود إلى «النمر» بعد تعافيها من كورونا

الإثنين 29/مارس/2021 - 11:16 ص
هير نيوز

تعود هنا الزاهد إلى النمر، خلال الأيام المقبلة، حيث تستأنف الفنانة تصوير مشاهدها في المسلسل المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، وذلك بعد تعافيها من الإصابة فيروس كورونا المستجد، فيما يحدد الأطباء موعد عودة هنا الزاهد إلى العمل بعد قياس قدرتها على ممارسة حياتها بصورة طبيعية، واستئناف تصوير المسلسل.

هنا الزاهد تعود إلى النمر

وأعلنت هنا الزاهد، اليوم الاثنين، عن تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد؛ حيث كتبت - عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - "أن نتيجة المسحة التي أجرتها جاءت سلبية".

هنا الزاهد تنقطع عن النمر

وكان صناع مسلسل "النمر" قرروا تأجيل تصوير المشاهد التي تظهر بها الفنانة هنا الزاهد بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، على أن تستأنف دورها مرة أخرى خلال الأيام المقبلة قبل أيام قليلة من بدء عرض مسلسلات رمضان 2021.

مسلسل النمر

ومسلسل" النمر" من بطولة: محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، أحمد خالد صالح، وعمرو عبد الجليل، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتشهد أحداث مسلسل "النمر" العديد من قصص الحب والمغامرات التى تكشفها الحلقات الأولى من العمل؛ حيث يقع محمد إمام في حب الفنانة هنا الزاهد التي تشاركه البطولة، كما يظهر بطل العمل في شخصية جديدة عن أعماله السابقة، كما تستعرض الأحداث قصة صعود ورحلة صعاب لبطل المسلسل.

وفي سياق متصل، حققت هنا الزاهد نجاحًا كبيرًا خلال الأسابيع الماضية من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" التي تجسد بطولته، ويعرض عبر حكايات مختلفة.

هنا الزاهد في حلو الدنيا سكر

وتؤدي هنا الزاهد خلال أحداث مسلسل "حلوة الدنيا سكر" العديد من الشخصيات المتنوعة، وهن: ساندي، هنادي، شيري، ريهام، وهادية، والعمل مكون من العديد من الحكايات، والقصص المختلفة، وكل حكاية تعرض على عدة حلقات.

اقرأ أيضًا.. 
بعد إصابتها بكورونا.. أحمد فهمي يدعم هنا الزاهد بهذه الطريقة داخل العزل

ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" من بطولة: "هنا الزاهد، محمد الكيلاني، الحسين الشمندي، أحمد حاتم، جيلان علاء، فرح الزاهد، محمد الشرنوبي، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، ياسمين رحمي، طارق الإبياري، وبسنت النبراوي"، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج خالد الحلفاوي.

Elhamdolilah tested negative for COVID 19 🙏🙏🙏

Posted by Hannah El-Zahed on Sunday, March 28, 2021

ads
ads