السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تقول الأبراج عن قيادة السيدات للسيارة؟ العقرب الأفضل

الإثنين 29/مارس/2021 - 03:20 م
هير نيوز

بعض السيدات سائقات بارعات، والبعض الآخر منهن ينتابهن الذعر خلف عجلة القيادة بمجرد أن يدخلن كبينة السيارة، وقد ينعكس هذا وذاك على القيادة؛ حيث تقود سيدة سيارتها من المحاولة الأولى وبلا أية مشاكل، وتكرر سيدة أخرى المحاولة أكثر من مرة، وذلك قبل انطلاقها بسيارتها، وكأن السيارة بها مشاكل، حتى ولو كانت ليست كذلك.

القدرة على القيادة

سبب ذلك الأمر، كشفه بحث جديد خرج بنتيجة مفادها أن القدرة على قيادة السيارة يمكن أن تكون مرتبطة بعالم الأبراج، وبالبرج الذي تنتمي إليه كل سيدة، ولفت البحث إلى أن هذا الكلام يمثل أخبارًا سيئة لبرج الثور.

سيدات برج العقرب

ووفقًا للبحث، فإن سيدات برج العقرب هن أفضل السائقات، ولكن عندما يتعلق الأمر بوقوف السيارات، فإن سيدات برج السرطان هن الأكثر ثقة؛ وذلك لأن المرأة السرطان تتوخى الحذر بطبيعتها.

وعلى الرغم من أن القيادة قد تبدو كأنها عمل روتيني بالنسبة لمعظمنا، فإن المرأة العذراء من المرجح أن تستمتع بالقيادة؛ حيث يقوم 26 بالمائة برحلة بالسيارة، دون سبب.

سيدات برج القوس مهذبات

وتعد المرأة الميزان من أكثر السائقين غضبًا، في حين أن المرأة الجوزاء هي أكثر السائقين هدوءًا، ويبدو أن المرأة الحمل هي السائق الأكثر وقاحة؛ حيث يعترف معظمهن بأنهن نادرًا ما يفسحن الطريق للسيارات الأخرى، بينما يعترف 84 بالمائة من برج القوس بأنهن دائمًا مهذبات على الطرق.

اقرأ أيضا..
6 أبراج اجتماعية بطبيعتها.. هل أنتِ واحدة منهن؟

المرأة الثور أسوا السائقات

أما المرأة الثور فيُنظر إليها على أنها أسوأ السائقات، لذلك كن حذرًا عندما تقود سيارتك بجانبها، فالسيدات الثور يعترفن بأنهن يجدن صعوبة في كثير من الأحيان في ركن سيارتهن.

ويجب أيضًا أن تكون حذرًا من السفر مع المرأة الأسد، فهي تتجاهل عادةً حد السرعة. ومع ذلك، يمكنك أن تشعر بالأمان في مقعد الراكب مع وجود المرأة الجدي خلف عجلة القيادة؛ لأنهن لا يكسرن أبدًا الحد الأقصى للسرعة.

السيارة أولوية أولى للمرأة الحمل

ويعد امتلاك سيارة جميلة أمر مهم للغاية بالنسبة إلى المرأة الحمل، فامتلاك سيارة بالنسبة لها أولوية أولى، في المقابل، لا تهتم المرأة العقرب حقًا بالسيارات التي تقودها؛ فبرج العقرب يدرك أن القوة تكمن في نفسه، لذا فهن لسن منافسات أو مبهرجات، في حين أن المرأة الحوت تهرب من كل هذا؛ حيث تفضل العثور على سيارة رياضية.

هذا ويعد الحفاظ على نظافة السيارة أمرًا مهمًا بالنسبة للمرأة الحوت؛ حيث يعترف معظمهن بأنهن يقمن بتنظيف سياراتهن كل يوم.

المرأة الدلو لا تنظف السيارة

ولأن الشيء بالشيء يذكر، فإن المرأة الدلو لا تمانع في أن تبدو سيارتها قذرة قليلًا، فتلك السيدات يعترفن بأنهن ينظفن سياراتهن مرة واحدة فقط كل ستة أشهر، وهن أيضا الأكثر احتمالا أن يكون لديهم سيارة ملونة مجنونة، مثل: الأرجواني أو الأصفر.

ads
ads