الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للسيدات.. كيف تستفيدي من وثيقة التأمين على الممتلكات؟

الإثنين 29/مارس/2021 - 03:57 م
هير نيوز

يعد التأمين من أفضل الوسائل التي تُمكِّنُ الإنسان من التخفيف من آثار الكوارث، سواء وقعت هذه الكوارث بفعل الشخص نفسه، بتقصيرٍ منهُ أو بإهماله، أو بِفعل الغير. وهو وسيلةُ الأمان التي تتفق وروح العصر الحديث الذي كثُرت فيه مُتطلبات الحياة وازداد فيه خطر الآلة وأصبحت مخاطر التطوّر فيه واضحة.

كيف تستفيد السيدات من التأمين على الممتلكات؟

من المؤكد أنك تريدين الحفاظ على مقتنياته الذهبية والمالية وأساس منزلك وممتلكاتك من السرقة أو الحوادث المفاجئة كالحريق، لذلك يجب عليك المسارعة فى تغطيتها لدى إحدى شركات التأمين وستمكن من توفير الحماية التأمينية ضد المخاطر التى قد تواجهينها وتبدو صعبة ومزعجة، لذا فلا داعى للقلق الآن حيث يمكنك حمايتها من خلال البرامج التأمينية التى صممت خصيصا لك مما يتيح لك التركيز على أعمالك وأشغالك وحماية ممتلكاتك.

وتقدم تغطيات التأمين على الممتلكات نطاقا واسعا من الحماية يشمل المباني، الآلات، المخزون، الأثاث، الديكورات والمحتويات، وغيرها وكذا التغطية الخاصة بخسارة الأرباح المحتملة نتيجة تلف الممتلكات، لذا توفر لكى شركات التأمين البرامج التى تتناسب مع احتياجاتك ومطالبك المختلفة لحماية مصالحك التأمينية.

اقرأ أيضا..
تعرفي على القسط التأميني للسيارة ميني كلوبمان

وثيقة السطو

توفر لكِ الحماية التأمينية في حالة السطو (السرقة باستخدام العنف أو التعدى على المكان أو تحت تهديد السلاح) على ممتلكاتك سواء منزل أو شركة، وبالتالى ستحافظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وثيقة الحريق

توفر الحماية التأمينية لتغطية الخسائر والأضرار المادية الناتجة عن الحريق أو الصاعقة أو الحريق الناتج عن الانفجار أو الاشتعال الذاتي أو انفجار الغاز الطبيعي المستعمل للأغراض المنزلية.

ads
ads