الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سيدات الأهلي للطائرة» يفزن على «6 أكتوبر» 3 - 0

الإثنين 29/مارس/2021 - 08:12 م
مباراة قوية بين الأهلي
مباراة قوية بين الأهلي و6 أكتوبر

تغلبت سيدات الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي على فريق 6 أكتوبر، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات بطولة الدوري التي أقيمت اليوم الإثنين.

مباراة قوية بين الأهلي و6 أكتوبر
وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وقدم خلالها الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة بثلاثة أشواط دون مقابل، ليواصل عروضه القوية في الدوري.

سيطرة الأهلي على المباراة
سيطر «سيدات طائرة الأهلي» على مجريات اللعب في الشوط الأول، بفضل الإعداد الجيد والإرسال المميز وحائط الصد القوي، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة ٢٥-11، ليواصل الفريق سيطرته في الشوط الثاني بنتيجة ٢٥- ٨، ليحسم الفريق الشوط الثالث بنتيجة 25-8.

مباراة الأهلي القادمة
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع نظيره أصحاب الجياد، يوم الجمعة القادم ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب الطيران بنتيجة 3-0، في بطولة الدوري.

الزمالك في الصدارة
وفازت سيدات الزمالك للكرة الطائرة علي أصحاب الجياد 31 بالدوري الممتاز بصالة الزمالك بميت عقبة وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين بصالة النادي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

*وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

25-19 و25-20 و23-25 و25-14.

راحة سلبية
ومنح الجهاز الفني للفريق الأبيض راحة للفريق غدًا الثلاثاء بعد الفوز علي فريق أصحاب الجياد.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الطيران في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل بصالة كلية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
ويقود الفريق كل من: ايهاب محمد علي المدير الفني وناهد بدوي مساعدة المدرب وابراهيم بدر مدرب أحمال وإداري الفريق مسعد عطا.

اليوم الرياضي للمرأة المصرية في الأسمرات

وأقيم الرياضي للمرأة المصرية في المدينة الرياضية بالأسمرات الجديدة، بمشاركة النماذج الرياضية الملهمة في الرياضة المصرية، وعدد من الأمهات المثاليات اللاتي تمت دعوتهن لتكريمهن.

وتقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، مسيرة للدراجات النارية والهوائية تقودها السيدات في إطار الإحتفال بأعياد المرأة، بحضور الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب وأحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة واللواء طارق عطية مستشار رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

مكانة متميزة
وأكد "صبحي" أن المرأة المصرية تحتل مكانة متميزة في المجتمع المصري، وهي قوام كل بيت وأساس النشء والتربية، لذلك تحرص الدولة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على دعم المرأة المصرية والاهتمام بها.

الارتقاء بالمرأة المصرية
وأضاف ان وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدًا في الارتقاء بالمرأة المصرية خاصةً والشباب عامةً، من خلال حزمة من البرامج والخدمات التي تقدمها لهم.

ثم شاهد الوزير عروض تم تقديمها احتفالًا بأعياد المرأة والذي نظمته الادراة المركزية للبرلمان والتعليم المدني.

ads