السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الطائرة ينفردن بالوصافة بعد الفوز على أصحاب الجياد

الإثنين 29/مارس/2021 - 07:15 م
سيدات الطائرة
سيدات الطائرة

فازت سيدات الزمالك للكرة الطائرة علي أصحاب الجياد 31 بالدوري الممتاز بصالة الزمالك بميت عقبة وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين بصالة النادي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

25-19 و25-20 و23-25 و25-14.
راحة سلبية
ومنح الجهاز الفني للفريق الابيض راحه للفريق غدا الثلاثاء بعد الفوز علي فريق أصحاب الجياد.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الطيران في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل بصالة كلية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


ويقود الفريق كل من: ايهاب محمد علي المدير الفني وناهد بدوي مساعدة المدرب وابراهيم بدر مدرب أحمال وواداري الفريق مسعد عطا.

فوز الأهلي
تغلبت سيدات الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي على نظيره الطيران بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن منافسات بطولة الدوري على صالة الشرطة بالعباسية.

أداء قوي لـ الأهلي
وقدم خلالها الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، ليواصل عروضه القوية في مسابقة الدوري.

لقاء الأهلي المقبل بالطيران
ومن المقرر أن يلتقي فريق طائرة سيدات الأهلي في المباراة القادمة مع نظيره فريق 6 أكتوبر، يوم الاثنين القادم ضمن منافسات بطولة الدوري.

اليوم الرياضي للمرأة المصرية في الأسمرات
وأقيم الرياضي للمرأة المصرية في المدينة الرياضية بالأسمرات الجديدة، بمشاركة النماذج الرياضية الملهمة في الرياضة المصرية، وعدد من الأمهات المثاليات اللاتي تمت دعوتهن لتكريمهن.

وتقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، مسيرة للدراجات النارية والهوائية تقودها السيدات في إطار الإحتفال بأعياد المرأة، بحضور الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب وأحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة واللواء طارق عطية مستشار رئيس مجلس امناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

مكانة متميزة
وأكد "صبحي" أن المرأة المصرية تحتل مكانة متميزة في المجتمع المصري، وهي قوام كل بيت وأساس النشء والتربية، لذلك تحرص الدولة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على دعم المرأة المصرية والاهتمام بها.

الارتقاء بالمرأة المصرية
وأضاف ان وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدًا في الارتقاء بالمرأة المصرية خاصةً والشباب عامةً، من خلال حزمة من البرامج والخدمات التي تقدمها لهم.


ثم شاهد الوزير عروض تم تقديمها احتفالًا بأعياد المرأة والذي نظمته الادراة المركزية للبرلمان والتعليم المدني.

ads
ads