الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسراء عماد| القصة الكاملة لزوجة الإسكندرية التي أشعلت «السوشيال ميديا»

الإثنين 29/مارس/2021 - 10:09 م
إسراء عماد القصة
إسراء عماد القصة الكاملة لزوجة

إسراء عماد.. «وجه ممزق ومشوه بالطعنات، مغطى بالدماء، تكاد ترى ملامحه، وجسد يرقد مترقبًا لحظة الموت، وأنفاس لا تكاد تخرج من هول الصدمة».. من يصدق أن "محمد" زوجها الحنون هو من فعل هذا بـ أم ولده إسراء عماد ضحية زوجها.

إسراء عماد

كان هذا هو حديث الأهل والجيران الذين جلسوا يمصمصون الشفاة على حال إسراء عماد التي طعنها زوجها بالإسكندرية، قائلين: "كل دا بسبب حماتها.. محمد عمل كده بتحريض من أمه، وتركها أمام باب المستشفى تصارع الموت".

لا يعرف "محمد. م" ما الذي حدث بالضبط، لكنه يؤكد، في المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح أول المنتزه أن خلافات أسرية نشبت بينه وبين زوجته تركت على إثرها المنزل ولما حاول إعادتها رفضت وقامت بسبه أمام أخيه، فثار حينها وأخرج مطواة كانت في جيبه وطعنها.

إخلاء سبيل زوج إسراء عماد

واعترف محمد أمام النيابة النيابة بجريمته، قائلا: "عصبتني وشتمتني وعلشان كده ضربتها.. ولما لقيت دمها على إيدي خفت عليها وذهبت بها إلى مستشفى شرق".

فأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهم واستدعاء المجني عليها إسراء عماد إلى سراي النيابة لسؤالها، وإحضار التقرير الطبي من مستشفى شرق المدينة، لبيان إصابات المجنى عليها، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا..

 إسراء حديث السوشيال ميديا: «حماتي شتمتني وجوزي ضربني بالسكين»


عمة إسراء تكشف المستور
«إسراء كانت عايشة مرتاحة بدون مشاكل مع زوجة والدها وحماتها بشارع أبو سليمان بدائرة قسم شرطة الرمل ثان، ورزقت بطفل اسمه «مالك» وكانت حياتها مع زوجها مستقرة، قبل أن ينفصل والدها عن والدة زوجها «حماتها» وتنشب الخلافات بينهما.. "حماتها وش المصائب كلها.. حرضت ابنها على الانتقام من زوجته وهددته بأخذ التاكسي منه وإعطائه لشقيقه.. لكن إسراء خافت على مصلحة جوزها، خاصة أنه ترك منزل الزوجية.. وذهبت إسراء لمصالحته في منزل والدته، ولكنه طلب منها أن تنتظره في الشارع أمام البيت.. وخرج زوجها وفي يده مطواة.. وبمجرد ما وصل عندها ضربها في وجهها".. هكذا أكملت العمة إيمان حبشي حكاية ابنة شقيقها.

وتابعت: "قام محمد بمساعدة شقيقه بنقل إسراء في التاكسي إلى مستشفى شرق المدينة، وهددها بحرمانها من رؤية طفلها إذا اتهمته بالتعدي عليها، ولكن أمن المستشفى سمع تهديده وأبلغ الشرطة التي ألقت القبض عليه".

إسراء عماد ضحية جوزها
وقال نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي: "اللي حصل بينها وبين زوجها مشاحنة بسبب والدته وخطيبة أخوه.. لحد هنا عادي ويحدث في كل بيوت المعمورة ولكن أم زوجها لم يرضيها وقوف إسراء أمامها بثبات وردها من فضلك ماتشتمنيش أنا بابا وماما مش أولاد كلب.. ولا ربوني وجوزوني عشان يتشتموا.. وتركتهم بعد أن انهالت عليها أم زوجها وخطيبة أخيه بالسب والقذف والتعرض لشرفها وذهبت لمنزلها".

وبحسب النشطاء: "قامت الأم بشحن ابنها عن طريق التليفون.. وتوعدته إما أن يطلقها أو تعتبره من الأموات وهددته بسحب التاكسي منه الذي تملكه هي.. بالفعل ذهب الزوج الي زوجته معنفًا لها واعتدى عليها بالضرب وطلقها وأخذ ابنهم مالك لوالدته".

إسراء رغم صغر سنها إلا أنها كأي أم تريد طفلها فذهبت لمنزل الأم لكي تأخذ ابنها فانهالت عليها ضربًا حتي حضرت خطيبة ابنها الآخر لتنهال عليها ضربًا ولم تقوى على مقاومتهما فرددت «حسبي الله ونعم الوكيل».

وتواصل: "قامت العجوز الحمقاء بالاتصال بابنها وأوهمته بأن إسراء جاءت للمنزل وهددتهم وتعدت عليهم بأقذر الشتائم علي حسب كلام الأم لابنها".. وإذ بالزوج ينهال عليها بالضرب أمام الجميع ويخرج سلاح أبيض من بين طيات ملابسه لينهال عليها بالضرب".

وأكد الدكتور محمد فاروق، مدير مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، أن إسراء عماد غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، وإجراء الجراحات والرعاية الطبية اللازمة لها، قائلا: إسراء عماد وصلت المستشفى في وضع صحي حرج بسبب الاعتداء الذي تعرضت له، وتم وضعها تحت الملاحظة حتى تحسنت حالتها الصحية.

ثورة على فيس بوك
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تداولوا قصة إسراء على نطاق واسع، وتحولت الواقعة إلى ترند على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في مصر، إذ دشن نشطاء هاشتاج تحت عنوان «حق إسراء عماد»، مطالبين بالتحقيق في الواقعة.

ads