الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامح حسين: «ليه الست بتتقل لما بكلمها؟».. وهايدي: «بتلاعبك».. فيديو

الإثنين 29/مارس/2021 - 07:08 م
الفنانه هايدي كرم
الفنانه هايدي كرم

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الدراسات العملية أثبتت أن 57% من الرجالة يفضلون المرأة التي لا تمنح مشاعرها بسهولة، و35 % لا يميلون للمرأة صاحبة المشاعر الفياضة، 62% يفضلون المرأة التي يصعب الوصول إليها.

وأضافت الإعلامية هايدي كرم، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية "أون أي"، أن الرجال يعشقون «الستات التقيلة»، والمرأة الغامضة التي لا يوجد معلومات كافية عنها، وكذلك المرأة التي يتعب الرجل في الوصول إليها، وخاصة لو كانت السيدة تقول للرجل مش فاضية خليها بكرة نتقابل.

أنواع السيدات

وقال الفنان سامح حسين: "إن هناك أنواع من السيدات بعدما تلفت انتباه الرجل ويبدأ بالحديث معها تبدأ تتقل في الكلام، لترد عليه هايدي: «بتلاعبك»".

تواجه العلاقات العاطفية كثيرًا من المشكلات في بداياتها، من صعوبة التحدث مع الطرف الآخر، والتوتر للقائه، والتفكير في موضوعات يمكنكم التحدث عنها، أو حتى إبقاء شرارة الإعجاب مشتعلة في قلب فتاة تريدها.

لكن ماذا لو تجاوزت هذه العقبات، أو وجدت أكبرها أن حبيبتك "تتقل عليك"، وتمنحك شعورًا بأن من الصعب أن تنال رضاها، أو تحظى بإعجابها الكامل؟

إنها مشكلة معتادة، قد تنتهي نهاية سعيدة لو عرفت كيف تديرها لصالحك، وقد تصبح تجربة سخيفة يزعجك تذكرها، أو تورطك في مواقف شديدة السوء. إليك الدليل الشامل للتعامل مع حبيبتك "التقيلة".

التقل صنعة

قبل التحدث عن "التقل صنعة"، دعونا نتوقف قليلًا مع مصطلح "التقل" المستخدم بشكل أساسي في مصر.

تشير كلمة "التقل" إلى مزيج من التصرفات والسلوكيات المتمنعة، والمقصود بها إثارة اهتمام الرجل، أو نيل حبه، أو الاحتفاظ بحبه، أو دفعه لتطوير العلاقة العاطفية لخطوة رسمية جادة.

اقرأ أيضًا. «سامح حسين» ساخرًا من الستات: «الشغل معاهم محتاج طولة بال»


تعتمد استراتيجية "التقل" على التلاعب النفسي والعاطفي بالطرف الآخر، ومنحه إشارات متضاربة تعبر عن الإعجاب، وأخرى تعبر عن اللامبالاة، وأخرى تعتمد على الابتزاز العاطفي لتحقيق مكاسب مختلفة في العلاقة، سواء ماديًا أو معنويًّا، وإدارة مكاسبها لصالح الشخص المتلاعب "التقيل".

ads
ads