السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشرة الفنية مع «هير نيوز».. وفاة فنانة شهيرة.. وجومانا مراد حديث السوشيال

الإثنين 29/مارس/2021 - 11:15 م
وفاة نجلة جومانا
وفاة نجلة جومانا مراد

يحرص العديد من المواطنين على الاهتمام بمتابعة أخبار الوسط الفني على مدار اليوم، والإطلاع على الجديد به، وذلك لما يقع به من أحداث مثيرة كثيرًا على مدار الساعة، وأيضًا لرصد أخبار الفنانين، والفنانات، وكواليس تصويرهم لأعمالهم.

ونظرًا لاهتمام "هير نيوز" بما يشغل الرأي العام، والقراء، فحرصت على رصد أبرز الأخبار الفنية التي وقعت على مدار اليوم الإثنين، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

وفاة عبير خضر

ورحلت عن عالمنا الفنانة الكويتية عبير خضر متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وفاة نجلة جومانا مراد

أعلنت الفنانة جومانا مراد عن وفاة نجلتها الرضيعة ديانا ربيع، وذلك دون الكشف عن سبب الوفاة.

ونشرت جومانا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لفقيدتها، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله على كل حال.. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيسو.. إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره وللجنه يا روح قلب امك وأبوكي.. فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير.. ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا.. لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

ناهد السباعي أفضل ممثلة في مهرجان الأردن

وجهت الفنانة ناهد السباعي الشكر لمهرجان الأردن، وذلك بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "هذه ليلتي".

ونشرت عبر صفحتها الرسمية قائلة: "شكرًا جدًا مهرجان الأردن الدولي للأفلام على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم هذه ليلتي، كان نفسي جدًا استلم الجائزة بنفسي لكن نظرًا لجائحة كورونا لم يحالفني الحظ لأكون في مهرجانكم المشرف".

تعافي هنا الزاهد من الكورونا

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد، وسلبية نتيجة مسحتها، وأكدت على استئنافها تصوير مسلسل "النمر"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021.


-اقرأ أيضا.. جومانا مراد تودع فلذة كبدها: فراقك مؤلم إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة


نيللي كريم تطرح برومو "ضد الكسر"

وطرحت الفنانة نيللي كريم برومو مسلسل "ضد الكسر"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، والذي تتعاون به مع عدد من الفنانين من بينهم محمد فراج، ومصطفى درويش.

ads
ads