الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. سمية الخشاب "حلاوتهم" ومي عمر "جليلة"

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 01:42 م
نسل الأغراب
نسل الأغراب

أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني 2021؛ حيث يتنافس النجوم لإثبات من الأفضل في هذا العام في الأعمال الفنية، التي تنوعت بين الاجتماعي والتشويقي والرعب والدراما العائلية، مما يجعل المشاهد متحمسا لرؤيتها، فيما يتحمس الفنانون لنيل إعجاب الجمهور.

"هيرنيوز " تكشف عن أسماء الفنانات وأدوارهن خلال مسلسلات الماراثون الرمضاني القادم 2021.

حلاوتهم الصعيدية في مسلسل موسى

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، وعبير صبري، وسمية الخشاب التي تجسد دور (حلاوتهم).

جليلة في نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب من بطولة "مي عمر التي تجسد دور (جليلة)، أسما سليمان التي تجسد دور (يسر)، أمينة العربي التي تجسد دور (حنان)، ملك أحمد زاهر التي تجسد دور (رغدة)، ليال عبد الخالق التي تجسد دور (ليال)، وهدير عبد الناصر التي تجسد دور (بارة)"، والمسلسل من تأليف وإخراج: محمد سامي.

كاميليا في مسلسل قصر النيل

وتكشف بطلة مسلسل قصر النيل دينا الشربيني عن الشخصية التي تجسدها في مسلسلها وهي (كاميليا)، وأيضا آية إبراهيم تجسد دور (فريال)، منة عادل (كامريرا مديرة القصر)، والمسلسل من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: خالد مرعي.

عيشة في مسلسل المداح

ومسلسل المداح بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش؛ حيث تجسد بسمة ماهر دور (عيشة)، ورضوي الباروكي تجسد دور (ميرنا)، والمسلسل من إخراج: أحمد سمير فرج، ومن تأليف: أمين جمال.

سمر موظفة في مسلسل نجيب زاهي زركش

ومنه عادل التي تجسد دور (سمر) موظفة البنك في مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة يحيي الفخراني، والمسلسل من إخراج: شادي الفخراني، وتأليف: عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضا..
مسلسلات رمضان 2021| سمية الخشاب.. بعد ربع قرن ترتدي الجلابية الصعيدي في «موسى»

نرمين في ضل راجل

وتلعب نرمين الفقي في مسلسل ضل راجل دور (نرمين)، والمسلسل من إخراج: أحمد صالح، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

ماتيلدا وأمينة في مسلسل " الطاووس"

ومسلسل الطاووس، الذي كشف أغلب شخصيات المسلسل عن أسمائهم فيه، وأولهم "سميحة أيوب التي تجسد دور(ماتيلدا)، سهر الصايغ التي تجسد دور (أمينة)، هبة عبد الغني التي تجسد دور (سمية)، فرح الزاهد التي تجسد دور (فرح)، مها نصار التي تجسد دور (فريدة)، دانا حمدان التي تجسد دور (بدرية)، رانيا محمود ياسين التي تجسد دور (ليلى نصار)، ونهال عنبر التي تجسد دور (ميادة الحناوي)" والمسلسل من إخراج: رؤوف عبد العزيز، وتأليف: كريم الدليل.

نهال في مسلسل كوفيد 25

أما مسلسل كوفيد 25 فهو من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، محمد عادل، وأيتن عامر التي تجسد دور (نهال)، ديانا هشام في دور (سمر)، والمسلسل من إخراج: أحمد نادر جلال، وتأليف: إنجي علاء.

يارا في مسلسل لعبة نيوتن

وأيضا مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، مايان السيد التي كشفت عن دورها في المسلسل وهي تجسد دور (يارا)، وأيضا نسرين طلعت تجسد دور (هبة)، والمسلسل من إخراج، وتأليف: تامر محسن.

سلمى في مسلسل ضد الكسر

أما عن مسلسل ضد الكسر، فقد كشف أغلب نجوم العمل عن أسمائهم في هذا المسلسل وضد الكسر من بطولة "نيللي كريم التي تجسد دور (سلمي)، تارا عماد التي تجسد دور (ملك)، نور إيهاب التي تجسد دور (ليلي)، منا عادل التي تجسد دور (نهلة الممرضة)، والمسلسل من إخراج: أحمد خالد، وتأليف: عمرو الدالي.

اقرأ أيضا..
مسلسلات رمضان 2021| مايان السيد تكشف عن شخصيتها في "لعبة نيوتن"

مرام في هجمة مرتدة

ومايان السيد التي تجسد دور (مرام) في مسلسل هجمة مرتدة، والمسلسل من بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، ومن تأليف: باهر دويدار، وإخراج: أحمد علاء الديب.

غزل في مسلسل اللي ملوش كبير

وكشفت بطلة مسلسل اللي ملوش كبير ياسمين عبد العزيز عن أنها تقوم بدور(غزل)، وأيضا حلا زلط التي تجسد دور (جودي)، وميريت عمر الحريري التي تجسد دور (أماني)، والمسلسل من تأليف: عمرو محمود ياسين، وإخراج: مصطفى بكري.

علا في بين السما والأرض

ومسلسل بين السما والأرض من بطولة درة التي تجسد فيه دور (علا)، يسرا اللوزي التي تجسد دور (مرام)، وجيهان الشماشيرجي التي تجسد دور (روايدا)، والمسلسل من تأليف: إسلام حافظ، وإخراج: محمد جمال العدل.

فاتن حرفوش في ملوك الجدعنة

وفي مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس التي تجسد دور "فاتن حرفوش"، والمسلسل من تأليف: عبير سليمان، وإخراج: أحمد خالد مرسي.

ads
ads