السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| مايان السيد تكشف عن شخصيتها في "لعبة نيوتن"

الإثنين 29/مارس/2021 - 08:04 م
الفنانة مايان السيد
الفنانة مايان السيد

كشفت الفنانة مايان السيد عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن" المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وحرصت على مشاركة جمهورها ببعض الصور من كواليس العمل.

مسلسلات رمضان 2021

وأشارت إلى أنها ستجسد دور "يارا"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور لها من كواليس "لعبة نيوتن"، وعلقت عليها قائلة: "يارا من مسلسل لعبة نيوتن في رمضان".


مسلسل لعبة نيوتن
وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" في إطار درامي رومانسي حول مواجهة إحدى السيدات لعدد من المشكلات الزوجية، والتي تترتب عليها إنهاء زواجها، والسفر للخارج، وتتوالى عليها الأحداث بعد ذلك، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج، وسيد رجب، ومايان السيد، ونسرين طلعت، ومن تأليف، وإخراج تامر محسن.

وحرصت الفنانة مايان السيد أمس الأحد على الكشف عن إسم الشخصية التي ستجسدها في مسلسل "هجمة مرتدة"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وهي بإسم "مرا، ونشرت مايان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من كواليس مسلسل "هجمة مرتدة"، وعلقت عليها قائلة: "مرام من مسلسل هجمة مرتدة في رمضان".

ومسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، إنجي المقدم، سميرة الأسير، يوسف عثمان، ومايان السيد، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.


اقرأ أيضا.. مسلسلات رمضان2021.. نيللي كريم تنشر البرومو الرسمي لـ«ضد الكسر»


وفي السياق ذاته تشارك الفنانة مايا السيد في مسلسل "حرب أهلية"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول دكتورة تتعرض لأحد المواقف التي يضطرها للهروب تاركة ابنتها لزوجها، وبعد فترة يتزوج الزوج من أخرى، وتتولى هذه الزوجة رعاية ابنتها حتى تصل لمرحلة الشباب، وبعد ذلك تعود الأم لاستعادة ابنتها، ولكنها تتفاجئ برد فعل نجلتها، وهو الرفض.

وتشارك مايان السيد في مسلسل "حرب الأهلية" بجانب عدد من الفنانين، ومن بينهم يسرا، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وباسل خياط، وأروى جودة، وميريت عمر الحريري، ومحمود حجازي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان.

ads
ads