الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تحذر من لبان متداول بالأسواق علي شكل سجائر.. فيديو

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 12:50 م
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

حذرت الإعلامية ريهام سعيد، الأمهات والأباء من نوع "لبان" جديد منتشر في الأسواق ويشتريه الأطفال بشكل كبير وملفت مما يشكل خطرًا كبيرًا على تربية وسلوك الأطفال وهم في عمر النشء والتأسيس الديني والأخلاقي، مشيرة إلى أن اللبان الجديد على شكل علبة سجائر.

ريهام سعيد تحذر من علبة لبان

وأضافت الإعلامية ريهام سعيد - خلال تقديم برنامجها "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار" - لابد أن ينتبه المجتمع والأسرة لمثل هذه الأمور التي قد تدمر جيلًا كاملا؛ حيث يستغل أصحاب الشركات تسويق المنتج من أجل البيع، ولا ينتبهون لما قد يفعله بتلك الأطفال، معقبه "أين الرقابة على المنتجات والأسواق؟".

اقرأ أيضًا..
اعتراف مثير لريهام سعيد في «صبايا الخير».. فيديو


وأشارت إلى أن شكل علبة اللبان مشابه لعلبة السجائر تضر بأطفالنا وتساعدهم على تعلم سلوكيات غير صحيحة في المستقبل.

ريهام سعيد تحذر من علبة لبان

وأشارت الإعلامية ريهام سعيد، إلى أن يجب الانتباه لأفلام الكارتون؛ لأنها في بعض الأحيان تعرض أشياءً غير سليمة لأطفالنا، وهناك مشاهد تعلمهم شرب السجائر، معقبة "منعت ابني أكتر من مرة عن مشاهدة أفلام كارتون معينة، ويا جماعة الأطفال في السن الصغير بتقلد أي حاجة فيا ريت نخلي بالنا".

فيديو يرصد الواقعة

وكان أحد الأباء، قد أرسل فيديو للإعلامية ريهام سعيد لابنه بعد أن اشترى علبة لبان على شكل سجائر، وذهب لوالده وأعطاه لبانه على شكل سجائرة وقاله له "ولع يابا دي سجاير"، فصدم الأب وقرر تصوير الفيديو وإرسالة لينتبه الأبناء لمثل هذه الأمور.

وقال أحمد فوزي عم الطفل الذي ظهر في الفيديو "كنت في المحل الخاص بي وفجأة وجدت ابن أخي دخل عليّ وأعطاني واحدة من علبة اللبان، وقال: إنه يشتري هذه العلبة كل يوم".

ads
ads