الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي علي تعلق على استضافة نسرين طافش بأسرار النجوم: جريئة ومثيرة للجدل

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 02:36 م
الإعلامية إنجي علي
الإعلامية إنجي علي

كشفت الإعلامية إنجي علي، عن ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامجها "أسرار النجوم"، والذي يذاع عبر محطة نجوم إف إم، مشيرة إلى أنها فنانة جميلة، وجريئة، ودائمًا ما يثار الجدل حولها، وهي الفنانة السورية نسرين طافش.

إنجي علي مع نسرين طافش على انستجرام

ونشرت إنجي علي - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة تجمع بينها، وبين نسرين طافش، وعلقت عليها قائلة "معايا ضيفة هي جميلة وجريئة ومثيرة للجدل.. موهوبة وذكية وطموحها من غير حدود.. النجاح هدفها.. وقلبها وعقلها وحسها ما يعرفوش غيره.. ومهما اشتدت الانتقادات والهجمات أصبحت بلا تأثير أمام تحديها وثقتها الفولاذية".

وتابعت إنجي علي "هي صاحبة القلب الذي يحمل جواه كل الوطن العربي.. وده بجد من غير شعارات.. لأن لكل بلد من ثقافتها وتراثها وعاداتها جزء فيها.. هي ابنة أب فلسطيني وأم جزائرية مغربية وولدت في سوريا وتعلمت وانطلقت فيها وعاشت ربع حياتها في الإمارات وتستقر الآن في مصر".

الشائعات تحاصر نسرين طافش

ودائمًا ما تثار الشائعات حول نسرين طافش، وأبرزهم كانت ارتباطها بمخرج، ومنتج مشهور، وذلك بعد انفصاله عن زوجته، وحرصت نسرين طافش على الرد على هذا الأمر من خلال تصريحات تليفزيونية، مؤكدة أن الشائعات أصبحت جزأ لا يتجزأ من حياة الفنانين، وأن الأمر أصبح أكثر انتشارًا من قبل نظرًا لوجود مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسهل كثيرًا من تداول الشائعات.

اقرأ أيضا..
نسرين طافش لماجد المصري: كل سنة وأنت طيب يا ميغو.. صور

نسرين طافش في مسلسل المداح

وتواص الفنانة نسرين طاف تصوير مسلسل "المداح"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وتظهر خلاله بالحجاب.

وتشارك نسرين طافش ببطولة مسلسل "المداح"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المُقبل، مع الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، وخالد سرحان، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث مسلسل "المداح" في إطار اجتماعي حول الصراع على الميراث، وهو من بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش، وحنان سليمان، وخالد سرحان، ومحمد عز، ورضوى البروكي، وعمرو رمزي، وبسمة ماهر، ومحسن منصور، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج سمير فرج، ومن المقرر أن تقع قصة حب داخل أحداث المسلسل بين البطل حمادة هلال، والفنانة نسرين طافش.

ads
ads