السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة: «أمي فرحانة فيا»

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 05:06 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن فرحة والدتها كثيرًا، لزواج نجلها الأول عبد الرحمن، مشيرة إلى أنه يأتي من بين أحلامها أن تصبح جدة، ويكون لها حفيد، وأكدت على حبها الشديد لوالدها، حيث نشرت بسمة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بوالدتها.

بسمة وهبة وأمها

وعلقت بسمة وهبة على الصورة: "أمي فرحانة فيا بتقولي بكره تبقي جدة.. والله يا أمي ده من أحلامي وأحب جدًا.. يا رب أوعدني بحفيد ينور حياتي من الغالي عبد الرحمن.. عقبال أولادكم يا رب".

بسمة وهبة وزواج ابنها

وأعلنت بسمة وهبة منذ أيام عن احتفالها بزفاف نجلها عبد الرحمن، وأعربت عن سعادتها الكبيرة لهذا، وتنت له التوفيق، ونشرت بسمة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لنجلها، وهو طفل، وعلقت عليها قائلة: "مين يصدق أن ابن امبارح القمر ده فرحه بكرة.. يا رب وفق عبد الرحمن ابن بسمة وأسعده وعقبال أولادكم".

بسمة وهبة تتسبب في جدل
وكانت الإعلامية بسمة وهبة تسببت في جدل كبير من قبل، وذلك بعد اشتعال النيران في منزلها، وذلك بعد انفجار المدفأة الكهربائية، وأكدت بسمة إلى أن النار كادت أن تلتهم المنزل كاملًا، وأدت إلى بعض الخسائر.

اقرأ أيضًا.. آخرهن بسمة وهبة.. النيران تلتهم منازل المشاهير

وشاركت الإعلامية بسمة وهبة من قبل متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام" فيديو لها يجمعها بابنتها داخل الطائرة، وكشفت فيه عن رحلة علاجها، والتي سافرت على أساسها لمدينة دبي بدولة الإمارات العربية، بسبب مرضها، مؤكدة أن السفر لزيارة طبيبتها الخاصة لاستكمال العلاج.

ووضح الفيديو: "قيامها بمُداعبة ابنتها التي تقوم باحتضانها وتقبيلها، وكشفت بأنها تشكي من فكها وحبلها الصوتي الذي يصيبه الشد والألم في أوقات كثيرة، وتعاني منه منذ فترة ولا تشعر بالتحسن مع الدواء الذي تأخذه".

ads
ads