الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لرفضها الزواج منه.. صعيدي يغتصب حبيبته قبل ذبحها

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 06:24 م
هير نيوز

«حب من طرف واحد» دفع شابًا في قنا، لاغتصاب حبيبته قبل ذبحها وشقيقتها، بعدما رفضت الارتباط به، وعايرته بمستواه الاجتماعي، لتكتب فصلا جديدًا في جريمة اهتز لها الرأي العام.

رفضت حبي لها
فجرت تحقيقات نيابة قوص، مفاجآت خطيرة في قضية قتل مجدي طلعت للشقيقتين «ندى ونورهان»، التي أشرف عليها المستشار مصطفى عباس المحامي العام الأول لنيابات قنا، بعدما اتضح من التحريات التي تمت برئاسة محمد ياسين مدير نيابة قوص وتحريات المباحث التي أشرف عليها وتابعها اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام أن الدافع للجريمة هو «الحب من طرف واحد».

البداية كانت بشرارة حب من النظرة الأولى، ولكن المحبوبة «ندى» انتقدت العاشق الولهان، ولم تكتف بذلك بل عايرته بمستواه العائلي، وكيف له أن يفكر حتى فيها، لتنطلق شرارة جنونه «قررت أقتلها، أنا بحبها وهي رفضت حبي ليها، وكمان عايرتني إني مش من مستواها، أنا راجل وكان المفروض تحترم مشاعري على الأقل».

خطة الجريمة
قرر الجاني التوجه لمنزل الضحيتين مقررًا العزم على التخلص من حبيبته، قائلًا: «اتسحبت ودخلت البيت، وأول لما شوفتها كتفتها عشان آخد بتاري، ولقيت أختها شافتني خوفت تعترف عليا، جريت عليها هي كمان وقتلتها، بس ندمان إني قتلت نورهان ملهاش ذنب».

اغتصاب قبل القتل
تقرير الطب الشرعي كذب صحة ما تداولته أغلب المواقع عن الواقعة، وأن المتهم لم يقطع ألسنة المجني عليهما، بل إن المفاجأة فجرها الطبيب الشرعي وليد رجب أمين مرعي، والذي يُعد الشاهد الثاني بالقضية، بأن الضحية الأولى «ندى»، حبيبة القاتل عثر على آثار علاقة جنسية بمناطقها الحساسة، فتم أخذ مسحة مهبلية منها، ومقارنتها مع مسحة فمية من القاتل ليتضح أنها حيوانات منوية للقاتل، مما يؤكد وجود علاقة قبل الوفاة.

اقرأ أيضًا..  بين اغتصاب فلذات الأكباد والقتل.. منازل بـ«لون الدم»


العاشق يرفض الندم
«أنا مش ندمان إني قتلتها، ندمان إني قتلت نورهان أختها، بس الخوف هو اللي خلاني أقتلها، وبعدين دي مش رفضتني بس دي شهّرت بيا، وقالت إني مليش أصل ولا عيلة، أنا مستحقش الإعدام»، كانت تلك بداية انهيار واعترافات للمتهم ليبدأ بعدها بتأكيد أقوال الطب الشرعي، باعتدائه على الضحية عدة مرات قبل قتلها «كان لازم آخد حقي منها، كتفتها وقلعتها هدومها واعتديت عليها أكتر من مرة، بس متخيلتش إن حد هيعرف ده».

ads