الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليابانية نعومي أوساكا تصعد لربع نهائي بطولة ميامي للتنس

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 04:23 م
هير نيوز

نجحت النجمة اليابانية، ناعومي أوساكا، في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة ميامي المفتوحة للتنس، بفوزها على البلجيكية إليس ميرتنز، اليوم الثلاثاء.

نتيجة المباراة
وفازت ناعومي أوساكا، المصنفة الثانية عالميا، على منافستها إليس ميرتنز بمجموعتين دون رد بواقع (6-3)، و(6-3).

المواجهة المقبلة
وستواجه ناعومي أوساكا، في الدور التالي الفائزة من مواجهة الأمريكية جيسيكا بيجيلا واليونانية ماريا ساكاري.

أنس جابر
ودعت اللاعبة التونسية أنس جابر، فجر اليوم الثلاثاء، بطولة ميامي المفتوحة للتنس بعد خسارتها أمام الإسبانية سارة سوريبس، المصنفة 58 عالميا، بمجموعتين لمجموعة واحدة بعد ساعتين من اللعب.

مباراة قوية من أنس جابر أمام الإسبانية سارة سوريبس
وشهدت المباراة بداية قوية من جانب اللاعبة الإسبانية التي تقدمت 4 ـ1 ثم 5 ـ 2 ثم 5 ـ 3 قبل أن تنجح أنس حابر في كسر إرسال منافستها بفضل تقدمها نحو الشبكة والمجازفة لتصبح النتيجة 5 ـ 4.

وسنحت فرصة أمام أنس جابر لتعديل النتيجة خصوصا وأن الإرسال كان لصالحها لكنها ارتكبت أخطاء مكنت الإسبانية من حسم المجموعة الأولى لفائدتها بنتيجة 6 ــ 4 بعد 52 دقيقة من اللعب.

وبعد خسارة المجموعة الأولى دخلت أنس جابر المجموعة الثانية بقوة ونجحت في كسر إرسال الإسبانية لتتقدم بعدها 3 ـ 0 وسيطرت البطلة التونسية سيطرة مطلقة ما حرم منافستها من افتكاك ولو شوط واحد ما جعل أنس جابر تفوز 6 ـ 0 في 32 دقيقة.

وفي المجموعة الثالثة والحاسمة، انتظر الجميع أن تتواصل استفاقة أنس جابر لكن العكس هو الذي حدث؛ حيث دخلت الإسبانية سارة سوريبس المجموعة بقوة وتقدمت 3 ـ 0، وهذه الأسبقية جعلتها تنهي المجموعة بسهولة 6 ـ 1.

وتوقفت مغامرة أنس جابر في بطولة ميامي بعد أن كانت قد صنعت الحدث في الدور السادس عشر حين أزاحت المصنفة الرابعة عالميا صوفيا كينين.

الكلمات المفتاحية
ads