الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة غزل بين ليلى أحمد زاهر وبطل «بـ100 وش»

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 06:47 م
هير نيوز

عبرت الفنانة ليلى عن حبها للفنان حسن أبو الرووس الشهير بـ"شكاليستيك"، وذلك بعد أن كشف عن أحد الصور التي تجمع بينهما في كواليس تصوير برنامج "هزر فزر مع لولي".

ونشر حسن أبو الروس، صورة عبر خاصية الاستوري على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وعلق عليها قائلًا: "مفاجأة مع ألذ واحدة في مصر" وأشار لليلى، وأعادت ليلى نشر الصورة، وعلقت عليها قائلة: "بحبك يا شكاليستيك".

وكانت ليلى أحمد زاهر كشفت عن برومو الحلقة الأولى برنامج "هزر فزر مع لولي"، وعلقت عليه قائلة: "استنوني في برنامج هزر فزر مع لولي على cbc يوم السبت إن شاء الله مع أجمل ناس"، وأشارت إلى ضيوف حلقتها الأولى وهم "أحمد زاهر، أحمد السعدني، إنجي علي، هيدي كرم، أحمد صفوت، وإيناس كامل".

هزر فزر مع لولي


ويعد برنامج "هزر فزر مع لولي" هو الموسم الجديد لبرنامج "هزر فزر"، والذي قدمت الفنانة هنا الزاهد عدد من المواسم السابقة له، واستضافت خلاله عدد من نجوم الوطن العربي، وهو برنامج مسابقات، ويعتمد على المعلومات العامة كثيرًا.

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر في آخر أعمالها الدرامية، وذلك من خلال مسلسل "في بيتنا روبوت"، والذي تم عرضه بالفترة الماضية، وحقق نجاح كبير.

فى بيتنا روبوت


وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت" في إطار كوميدي حول شاب يعمل كمهندس برمجة، ويحرص على المشاركة بالعمل على تطوير برنامج لتطوير تشغيل الروبوت، ويعرض لخيانة من شريكه بالعمل، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

وجسدت ليلى أحمد زاهر دور "سارة" في مسلسل "في بيتنا روبوت" من بطولة هشام جمال، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، ودلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيى، وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وفكرة هشام جمال.

مسلسل الفتوة


وفي السياق ذاته شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر في الموسم الرمضاني السابق 2020 من خلال دور "نورا" في مسلسل "الفتوة".

وحرص الفنانة أحمد زاهر على دعم نجلته ليلى وذلك لتقديمها لأول برامجها التليفزيونية، وهو بعنوان "هزر فزر مع لولو"، والذي يعرض عبر قنوات الـCBC، وتمنى لها النجاح في هذه الخطوة الجديدة عليها.

ads