الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل اغتصاب امرأة روسية على الهواء.. فيديو

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 06:35 م
هير نيوز

عرضت قناة العربية تقريرًا حول قصة اغتصاب فتاة روسية عبر بث مباشر لمجموعة من الشباب الروس الذين يعملون كـ"يوتيوبر" عبر موقع "يوتيوب".

اغتصاب امرأة روسية

ونشر الشباب بث مباشر عبر اليوتيوب وموقع تلجرام أثناء اغتصابها، وفور نشر المقاطع على شبكة الإنترنت أجرت السلطات الروسية وقوات الشرطة تحقيقات موسعة مع مجموعة من شباب "يوتيوبرز" في روسيا، بعد أن اعتدوا على امرأة وحطموا منزلها في بث مباشر، وذلك مقابل تبرعات مالية، وفقًا لتقرير قناة العربية.

وأشار التقرير إلى أن التحقيقات الأولية أثبتت أن الضحية تبلغ من العمر 30 عامًا وتم الاعتداء عليها بعد تخديرها، وتسكن في مدينة ياروسلافل شمال موسكو، وأن أحد اليوتيوبرز من الذين قاموا بالاعتداء عليها كان يواعدها، وتم حذف لقطات الاغتصاب بعد إبلاغ عدد من المستخدمين عنها وباقي اللقطات أظهرت تحطيم منزل الضحية.

وذكرت تقارير محلية أن عائلة الضحية تعرفت على العصابة، وأثارت هذه الحادثة جدلًا كبيرًا بعد هذا البث المباشر مما دفع عدد من منصات التواصل لمراجعة شروط تلك الخدمة.

اقرأ أيضًا..  النساء يتعرضن للاغتصاب بمعدل فتاتين كل نصف ساعة


وأكدت تقرير دولية حديث أن النساء في عالميا يتعرضن للاغتصاب بمعدل اغتصاب إمرأتين كل نصف ساعة، وذلك منذ بداية عام 2018 وحتى الآن، ولفت إلى أن النساء أبلغن الشرطة والأجهزة الأمنية والمؤسسات الأهلية المختصة في دولة الهند فقط عن 34 ألف حالة اغتصاب في عام 2018، وهي نسبة متقاربة جدًا لما كان عليه الوضع في 2017.

وأشار إلى أن الفتيات يتم اغتصابهن بطرق بشعة، ويتم التخلص منهن لإخفاء أثر الجريمة بطرق أبشع، مستدلًا على ذلك بواقعة اغتصاب فتاة وحرقها أمام زوجها، وتهديده بالقتل، إذا ما قام بإبلاغ الشرطة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads