الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان «أون لاين».. كيف تتسوقين مُستلزماتك بعيدًا عن كورونا؟

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 08:03 م
هير نيوز

في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا أصبح هناك الكثير من المخاوف بشأن التسوق والتواجد وسط الزحام، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك والتحضيرات التي تسبقه من شراء مستلزمات أو أطعمة للتخزين أصبح من الصعب على الكثيرين الذهاب لمحلات السوبر ماركت من أجل الشراء خوفًا من الازدحام والإصابة بالعدوى.

رمضان أون لاين

ولذلك جمعت لكِ «هير نيوز» بعض الطرق التي تساعدك على التسوق والحصول على مستلزمات شهر رمضان دون المخاطرة والتعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا.

1-اتباع مواقع التسوق الإلكترونية للمتاجر الكبرى التي تعرض المنتجات وتحت كل منتج اسمه وسعره، فيمكنك بذلك تحديد الميزانية الخاصة بكِ وطلب المنتجات والسلع التي تحتاجينها وتقومين بتقديم طلب لشرائها أونلاين من الموقع وتوصيلها للمنزل.

2- أصبحت الكثير من محلات السوبر ماركت تتبع نظام التوصيل للمنازل منذ بداية جائحة كورونا للحد من الازدحام وأيضًا كنوع من الوقاية، فمن المؤكد أنك ستجدين سوبر ماركت مجاور لكِ في المنطقة السكنية الخاصة بك يقدم خدمة التوصيل للمنزل، فيمكنك الاتصال بالمتجر وطلب المنتجات والسلع التي تحتاجين إليها قبل شهر رمضان ويتم توصيلها إلى منزلك.

3- مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها موقع "فيس بوك" مليئة بالكثير من الصفحات التي تعرض المنتجات الغذائية أو الأطعمة الجاهزة أو السلع والمستلزمات الأخرى التي يمكن أن تحتاجيها قبل شهر رمضان، فيمكنك طلب المنتجات التي يتم نشر صورها عبر صفحات الفيس بوك، ويتم توصيلها إلى منزلك بكل سهولة.

اقرأ أيضا..  قبل دخول رمضان.. كيفية تخزين البطاطس في المنزل


4- إذا لم تجدي طريقة للتسوق وأنتِ في منزلك وأصبحتِ مضطرة للنزول للتسوق يمكنكِ اختيار الأوقات التي لا يوجد بها زحام في المتاجر مع ارتداء الكمامة واستخدام الكحول لتعقيم اليد مع غسل اليدين جيدا قبل وبعد التسوق مع اتباع قواعد التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

ads