السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط مزيف يزعم استقبال مقترحات تطوير التعليم.. والوزارة تحذر

الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:00 م
هير نيوز

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي، رابطًا تابعًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يزعم استقبال مقترحات أولياء الأمور بشأن تطوير المنظومة التعليمية الجديدة.

رابط مقترحات تطوير التعليم

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة للرابط المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استقبال مقترحات أولياء الأمور بشأن تطوير المنظومة التعليمية، مؤكدة أن الرابط مزيف وغير تابع للوزارة.

اقرأ أيضًا..
«شوقي» يستعرض تطوير العملية التعليمية.. و«اليونسكو»: مستعدون للتعاون معكم

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن أي مقترحات أو استفسارات من أولياء الأمور يتم استقبالها عبر قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بالوزارة، مُحذرةً أولياء الأمور من الانسياق وراء تلك الروابط المزيفة التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مروجي تلك الروابط.

التواصل مع وزارة التعليم

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عن أن قنوات الاتصال الرسمية التي خصصتها الوزارة للتواصل مع أولياء الأمور، تتمثل في الآتي: (هاتف ديوان عام الوزارة على رقم 27946145 - فاكس ديوان عام الوزارة رقم 27963734 - البريد الالكتروني [email protected] - الموقع الإلكتروني: http:tawasol.emis.gov.eg - الصفحة الرسمية للوزارة على موقع الفيس بوك https:www.facebook.comegypt.moe - الواتس آب على رقم 01207000082 - بوابة الشكاوى الحكومية؛ حيث يتم تقديم الشكوى بعد تسجيل البيانات عبر بوابة الشكاوى http:www.shakwa.eg - أو تقديم المقترحات أو الطلبات باليد في مقر الوزارة).

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وتؤثر سلبًا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية الجديدة.

ads
ads