الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| مواقف وطرائف بين نورهان ويسرا اللوزي في «بين السما والأرض»

الأربعاء 31/مارس/2021 - 04:16 م
هير نيوز

أعربت الفنانة نورهان عن حبها الشديد لزميلتها الفنانة يسرى اللوزي، وذلك من خلال كواليس تصوير مسلسل "بين السما والأرض"، وأشارت نورهان إلى أنها تعرضت للسقوط عدة مرات على يسرى خلال الكواليس، وكشفت عن الشخصية التي من المقرر أن تجسدها، وهي باسم "سارة".

مسلسلات رمضان 2021

ونشرت نورهان - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صور من كواليس المسلسل، وتجمعها بأبطال عمل، وعلقت عليها قائلة "سارة.. بين السما والأرض.. سينرجي.. رمضان 2021".

مسلسلات رمضان 2021

كما نشرت نورهان صورة تجمعها بالفنانة يسرا اللوزي، وهما يجلسان على الأرض، من كواليس العمل، وعلقت عليها قائلة "بحبك.. أكتر واحدة بأفع عليها طول التصوير".

مسلسلات رمضان 2021

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" حول رواية الأديب نجيب محفوظ، وتعطل عدد من الأفراد داخل مصعد، ويشمل المصعد عدد طبقات المجتمع، ويجد الجميع أنفسهم أمام مصير مجهول.

مسلسلات رمضان 2021

ومسلسل "بين السما والأرض"، يتكون من 15 حلقة، وينتمي لخطة المتحدة التي تهدف لتكثيف أحداث العمل، وتقليل عدد الحلقات، وهو من بطولة هاني سلامة، ودرة، وسوسن بدر، وأحمد بدير، ومحمد لطفي، وندى موسى، ونجلاء بدر، ويسرا اللوزي، ومحمد ثروت، ونورهان، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نورهان جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل "قوت القلوب"، والذي تم عرضه عام 2020، وجسدت به دور "كاميليا"، وتدور أحداث العمل حول إحدى السيدات التي تسعى إلى تربية أبنائها، مراعتهم، بعد وفاة زوجها.

ومسلسل "قوت القلوب" من بطولة ماجدة زكي، ومحمد أنور، وإسلام جمال، وسهر الصايغ، وكارولين عزمي، وديانا هشام، وهايدي رفعت، وأحمد خالد عنان، ومارتينا عادل، وأحمد كمال أبو رية، وسيف الديب، وغفران محمد، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

اقرأ أيضًا.. 
فلاحة خفيفة الظل.. ناهد عفيفي تنضم لـ«بين السما والأرض»

وشاركت الفنانة نورهان في الموسم الرمضاني 2020، من خلال مسلسل "ليالينا"، وتدور أحداثه في فترة الثمانينات، حول حياة هشام العائد من الخليج، وتنقلب حياته بعد تعرض ابنته لحادث سير، وهو من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، ومحمد عادل، ونهى عابدين، ومحمد الشنقيقري، ومحمد علي رزق، ومنة عرفة، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح.

ads
ads