الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| سمية الخشاب تطرح بوستر موسى: حلاوتهم ثقة في الله نجاح

الأربعاء 31/مارس/2021 - 03:08 م
هير نيوز

طرحت الفنانة سمية الخشاب صورة الإعلان الترويجي الرسمي الخاص بها لمسلسل "موسى"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وظهرت الفنانة سية الخشاب، وهي ترتدي زي سيدات المجتمع الشعبي لحقبة الستينيات؛ حيث نشرت الفنانة البوستر - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة لها "البوستر الرسمي لمسلسل موسى.. رمضان 2021، حلاوتهم ثقة في الله نجاح".

سمية الخشاب تطرح بوستر موسى

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في القرن الماضي في الخمسينيات والستينيات، وتحديدا فترة الاحتلال البريطاني لمصر، حول قصة شخص يتوفى والده منذ صغر سنه، تاركًا له مسئولية إخوانه للاعتناء بهم، ويحاول إيجاد عمل من أجل تحمل المسئولية بعد والده ولكي يستطيع أن ينفق على إخوته، ويضطر إلى السفر خارج بلده، والذهاب للقاهرة من أجل إيجاد عمل.

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، فريدة سيف النصر، ومحمد أحمد ماهر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد طلعت، ومحمد عز، وتارا عماد، ومفيد عاشور، وسعد المختار، وأحمد فهيم، جوري بكر، ومحمد الحناوي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

سمية الخشاب تطرح بوستر موسى

روجت سمية الخشاب لمسلسل "موسي" المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، ونشرت برومو غير رسمى للمسلسل.

سمية الخشاب تطرح بوستر موسى

وحرصت الفنانة سمية الخشاب على الترويج لمسلسل "موسى" من قبل، وطرحت إحدى الإعلانات غير الرسمية للعمل من أجل الترويج له، وشاركت جمهورها به، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو، وعلقت عليه قائلة: "ملحمة موسى.. رمضان 2021.. ثقة في الله نجاح".

سمية الخشاب تطرح بوستر موسى

جدير بالذكر أن فريق عمل مسلسل موسى حرص على تأجيل طرح البرومو الرسمي للعمل، وذلك بسبب حادث قطاري سوهاج، والذي وقع في الجمعة الماضية، ونتج عنه عددًا من المصابين، والوفيات.

اقرأ أيضًا.. 
مسلسلات رمضان 2021| سمية الخشاب.. بعد ربع قرن ترتدي الجلابية الصعيدي في «موسى»

ويعد مسلسل "موسى" هو عودة للفنانة سمية الخشاب بعد غيابها عن الساحة التليفزيونية لعدة من الأعوام، وبالأخص التي تعرض في رمضان، وابتعدت أيضًا عن الوسط السينمائيمنذ ما يقرب من 4 أعوام.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب بالمجال التليفزيوني من خلال مسلسل "الحلال"، والذي شاركت به في ماراثون رمضان 2017، وجسد به دور "دهبية".

ads
ads