السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاد إيمي سمير غانم.. 3 أعمال فنية شاركت فيها بابا وماما

الأربعاء 31/مارس/2021 - 06:59 م
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

يحل اليوم 31 من مارس الذكرى الرابعة والثلاثين لمولد الفنانة إيمي سمير غانم، والتي نشأت في عائلة فنية كبيرة فوالدها هو سمير غانم، ووالدتها هي دلال عبد العزيز، وشقيقتها هي دنيا سمير غانم، كما تزوجت من الفنان حسن الرداد.

وانتماء إيمي سمير غانم لعائلة فنية ساعدها على الانخراط في مجال التمثيل، والمشاركة في عدد من الأعمال بسهولة أكثر من غيرها، ولم تقتصر مساعدتهم لها فقط في اقتحامها هذا المجال، لكن حرصوا على التعاون معها في عدد من الأعمال البارزة، والناجحة على مدار مسيرتها الفنية، وسنرصد لكم بعضها في السطور التالية بعض الأعمال التي جمعتهم معا.

مسلسل نيللي وشريهان
مسلسل "نيللي وشريهان" قد حصد هذا المسلسل نجاح كبير جدا ومازال من المسلسلات الدراما العائلية المحببة لكل أفراد الأسرة وشاركتها في بطولة المسلسل شقيقتها إيمي سمير غانم وظهرت والدتهم دلال عبد العزيز كضيفة شرف أيضًا.

وتدور قصة المسلسل حول فتاتين من بيئتين مختلفتين تمامًا وهما "نيللي" التي تجسد دورها دنيا سمير غانم، وهي فتاة تربت في نشأة ارستقراطية في منطقة راقية مع والدها، وشريهان التي تجسد دورها أيمي سمير غانم، وهي فتاة تربت في حي شعبي مع خالتها التي تقيم معها من بعد موت والدها وأمها وخطيبها هو الشخص الوحيد الذي في حياتها، وإذا بالحياة تجمع الاثنان معًا بسبب بعض الظروف والضغوطات التي مر بها والد نيللي فتضطر للبقاء في هذا الحي الشعبي والتأقلم على هذه الأحداث ويمر بالكثير من المشاكل والصعوبات للوصول للكنز الذي تركه لهم جدهم حسب خطته في مجلة ميكي".

وشاركهم في العمل: "محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد سلام، مصطفي خاطر، أحمد حلاوة، محمود الجندي، بسنت شوقي، دلال عبدالعزيز، من إنتاج: روزناما للإنتاج الفني، بـ رومو ميديا، ميديا نيتوورك".

فيلم زنقة الستات
وفيلم " زنقة الستات" الذي جمع بين إيمي سميرغانم وحسن الرداد وتدور قصة الفيلم حول (علي منير الجحش) الذي يجسد شخصيته "حسن الرداد" وهو شاب ثري يتصيد الفتيات، عن طريق عيادة أبيه النفسية ووالده أيضًا زير النساء هو الآخر، وبعد خلاف (علي) مع والده على إحدى المريضات، ويتراهنوا على مصنع أبيهم ابيه الموجود في لندن، والراهن هو أن يساعد علي مريض لديه عقدة من النساء بالشفاء، بأن يخدع ثلاث فتيات تعرف عليهن المريض ورفضوا حبه، وهن (سهام بدر) و(شكرية تورتة)، و(سميحة العو)، ويجعل (علي) مساعدته (إيمي سمير غانم) تساعده في خداع الثلاثة وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي وإثارة".

وشاركهم في الفيلم: أيتن عامر، مي سليم، نسرين أمين، بيومي فؤاد، من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف: هشام ماجد، وإخراج: خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا.. لهذا السبب.. إيمي سمير غانم مطلوبة في «جوجل»


مسلسل "في اللالا لاند"
وآخر أعمالها هو مسلسل "في اللالا لاند" وشاركت فيه والدها وشقيقتها وقصة المسلسل تدور حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، ولكن يحدث عطل فني يجعل الطائرة تهبط في جزيرة في تايلاند، وطول المسلسل يحاولون الخروج بشتى الطرق للعودة لبلادهم، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية أثناء بقائهم فيها.

ads
ads