الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| دنيا عبد العزيز عن خالد الصاوي في «اللي مالوش كبير»: فنان مميز

الأربعاء 31/مارس/2021 - 03:59 م
هير نيوز

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز صورة تجمعها بالفنان خالد الصاوي، من كواليس مسلسل "اللي مالوش كبير"، المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021.

وعلقت دنيا عبد العزيز - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - على الصورة "نادين والفنان المميز.. اللي مالوش كبير".

اللي مالوش كبير

وتواصل دنيا عبد العزيز تصوير مشاهدها بالمسلسل، والذي يدور حول قضية فرض الأهل الزواج الإجباري على ابنتهما من رجل يكبرها في السن، ويتسبب لها ذلك بالعديد من التحولات على المستوى الشخصي.

ومسلسل اللي مالوش كبير، من بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، عايدة رياض، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، فتوح أحمد، وأحمد الرافعي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري ليه.

اقرأ أيضًا..
مسلسلات رمضان 2021| سمية الخشاب تطرح بوستر موسى: حلاوتهم ثقة في الله نجاح

المداح

وإلى جانب ذلك، تشارك الفنانة دنيا عبد العزيز في الموسم الرمضاني المقبل 2021 أيضًا من خلال مسلسل "المداح"، والذي ظهرت من كواليسه مؤخرًا مرتدية الحجاب، وهو ما تسبب في جدل كبير.

ويضم مسلسل "المداح" كوكبة من الفنانين على رأسهم حمادة هلال، وأحمد بدير، ونسرين طافش، وحنان سليمان، وخالد سرحان، ومحمد عز، ورضوى البروكي، وبسمة ماهر، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل البرنس

يذكر أن دنيا عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني السابق 2020، بدور "شيماء" زوجة الفنان أحمد رزق، والذي جسدته ضمن أحدث مسلسل "البرنس"، وتدور أحداث مسلسل "البرنس" حول أحد القضايا الاجتماعية، وصراع عدد من الإخوة على الميراث بعد وصية والدهم بتولي أخيهم الغير شقيق "رضوان" جميع الأمور المادية لحين انصلاح الأخرين.

وحقق مسلسل البرنس نجاحا كبيرا عند عرضه، وتفاعل معه عدد من الجمهور، هو من بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد، ونجلاء بدر، ومحمد علاء، وأحمد داش، ودنيا عبد العزيز، ومحمد مهران، وريم سامي، وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.

ads
ads