الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة بواقعة الاعتداء على فتاة وخطيبها في المرج

الأربعاء 31/مارس/2021 - 03:54 م
هير نيوز

قال مصدر أمني بواقعة التعدي على ربة منزل وابنتيها وخطيب إحداهن: إنه جرى التحفظ على الفتاة وخطيبها داخل قسم شرطة المرج.

الاعتداء على فتاة وخطيبها بالمرج

وتابع: لايزال الشاب وخطيبته موجودين فى قسم الشرطة، لحين صدور تعليمات بشأنهم واستطلاع الموقف القانوني للواقعة بأكلمها.

ولفت إلى أنه لم يتم تحرير محضر ضد أى من المعتدين على الفتاة وخطيبها، بحسب التفاصيل التي أخطرت به النيابة العامة، إلا أنه جرى تحرير محضر إداري بظروف الواقعة بشكل عام، وفي انتظار ورود قرار النيابة بشأنه إما بعرض الفتاة وخطيبها عليها للتحقيق أم انتهاء الواقعة بتحرير مذكرة تصالح.

اقرأ أيضًا..
جريمة بعد منتصف الليل في المرج.. شاهد عيان: وجدتهما بوضع مخل للآداب

شاهد يكشف التفاصيل

وقال مواطن من سكان المنطقة: إن الفتاة تسكن برفقة أسرتها منذ أعوام، كما أن سمعتهما طيبة، ولم يسمع أحد بأي كلام مخل عنها قبل ذلك، فضلًا عن أنها لم تمر 3 شهور على خطبتها.

وأضاف أن بداية الواقعة عندما لاحظ أحد السكان مرارًا وتكرارًا وقوف الفتاة برفقة خطيبها في شرفة شقتهما باستمرار ويفعلون مواقف سيئة.

وتابع "وقت تشاجرنا معمهما قام أحد الجيران بتصوير الواقعة ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو مانتج عنه تداول المشاجرة بين رواد السوشيال ميديا".

جريمة بعد منتصف الليل في المرج

وبعد أن فحصت الأجهزة الأمنية تداول الموضوع، كشف أمن القاهرة، عن تفاصيل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعدي على شاب وفتاة بمنطقة المرج.

وتبين أن الشاب والفتاة مخطوبان، وأن الأهالي شاهدوهما في وضع مخل في "البلكونة"، فقاموا بالتعدي عليهما بالضرب، وأن الطرفين اتفقا على الصلح وتحررت مذكرة بذلك بمعرفة رجال الشرطة وتعهد الطرفان بعد تعرض كليهما للآخر.

كانت قد نشبت مشاجرة عنيفة، أمس الثلاثاء، بين عدد من الأهالي بمنطقة المرج، وفتاة وخطيبها، بعدما زعم الطرف الأول مشاهدة أفعالا خارجة صدرت من الفتاة وخطيبها في البلكونة، وتم نقل المجني عليهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

بحسب التحريات الأولية، فإن عددا من الأهالي قاموا بالتعدي على الفتاة وخطيبها ورشقهما بالحجارة مما أحدث بهما إصابات تنوعت ما بين جروح وكدمات سطحية.

ads
ads