الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة بعد منتصف الليل في المرج.. شاهد عيان: وجدتهما بوضع مخل للآداب

الأربعاء 31/مارس/2021 - 01:22 م
هير نيوز

تشاجر مواطن من سكان المرج مع فتاة وخطيبها يقطنان نفس المنطقة؛ حيث استيقظ الأهالي على أصوات وعويل الفتاة، وهي تستغيث من التعدي عليها وخطيبها في الساعات الأخيرة من الليل؛ حيث زعم هذا المواطن أنه شاهدهما في وضع مخل، فأقدم على التشاجر معهما ومنعهما عن المشهد الذي كانوا عليه.

جريمة بعد منتصف الليل في المرج

وقال مواطن آخر من سكان المنطقة: إن الفتاة تسكن برفقة أسرتها منذ أعوام، كما أن سمعتهما طيبة، ولم يسمع أحد بأي كلام مخل عنها قبل ذلك، فضلًا عن أنها لم تتعدِ الـ3 شهور على خطبتها.

وأضاف أن بداية الواقعة عندما لاحظ أحد السكان مرارًا وتكرارًا وقوف الفتاة برفقة خطيبها في شرفة شقتهما باستمرار ويفعلون مواقف سيئة.

وتابع "وقت تشاجرنا معمهما قام أحد الجيران بتصوير الواقعة ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو ما نتج عنه تداول المشاجرة بين رواد السوشيال ميديا".

جريمة بعد منتصف الليل في المرج

وبعد أن فحصت الأجهزة الأمنية تداول الموضوع، كشف أمن القاهرة، عن تفاصيل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعدي على شاب وفتاة بمنطقة المرج.

وتبين أن الشاب والفتاة مخطوبان، وأن الأهالي شاهدوهما في وضع مخل في "البلكونة"، فقاموا بالتعدي عليهما بالضرب، وأن الطرفين اتفقا على الصلح وتحررت مذكرة بذلك بمعرفة رجال الشرطة وتعهد الطرفان بعد تعرض كليهما للآخر.

اقرأ أيضًا.. 
لرفضها الزواج منه.. صعيدي يغتصب حبيبته قبل ذبحها

وعلى صعيد آخر، فجرت تحقيقات نيابة قوص، مفاجآت خطيرة في قضية قتل مجدي طلعت للشقيقتين «ندى ونورهان»، التي أشرف عليها المستشار مصطفى عباس المحامي العام الأول لنيابات قنا، بعدما اتضح من التحريات التي تمت برئاسة محمد ياسين مدير نيابة قوص وتحريات المباحث التي أشرف عليها وتابعها اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام أن الدافع للجريمة هو «الحب من طرف واحد».

ads
ads