الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو خطيبك برج الجوزاء.. تعرفي على سماته الشخصية وعلامات صدق حُبه

الأربعاء 31/مارس/2021 - 05:10 م
خطيبك برج الجوزاء
خطيبك برج الجوزاء

الرجل برج الجوزاء، محاور رائع يعرف بالفطرة كيفية تقديم الأفكار للموافقة عليها، صانع كلمات رئيسي يمكنه بسهولة الحصول على ما يريد بأسلوبه الرائع في الكلام.

مواصفات برج الجوزاء
الرجل الجوزاء مليئ بالتفاؤل، يحب فكرة الحب، لكنه أيضًا يحب استقلاله، ويريد التأكد من أنه لا يتنازل عن أي شيء قبل اتخاذ خطوة الزواج. كوكب عطارد الحاكم لديهم يجعلهم بارعين بشكل خاص في إخبار الآخرين بما يريدون سماعه، وهو ما قد يعتبره البعض بمثابة قيادة للناس.

الرجل الجوزاء لا يهتم بأن تكون زوجته من النوع الذي يتوقعه أصدقائه أو عائلته، فبمجرد أن يقع في الحب لا يخشى وضع قواعده الخاصة حول شكل العلاقة.

السمات الشخصية للرجل الجوزاء
قد يستمر رجل الجوزاء في المغازلة غير المؤذية مع الآخرين حتى بعد أن تعهد بالإخلاص لك. ومهما فعل، لا تتطفلي على هاتفه، فهذه طريقة مؤكدة لإخراج نفسك من جهات اتصاله.

هل يجب أن تتزوج من برج الجوزاء؟
نعم! فهو مبدع، سيقودك الجوزاء في مهمة تعلم الحياة، وسيظل كلاكما ينموان ويتغيران معًا دائمًا لن يستقر الجوزاء على الرضا عن النفس، ولن يجدا كل منكما أنفسهما جنبًا إلى جنب على الأريكة دون أن يقول أي شيء.


علامات تدل على أن الجوزاء جد في علاقته بكِ
إن الحديث عن الطفولة، والاضطرابات العاطفية، أو حتى البكاء قليلًا على الأريكة، كلها علامات على اقتراب الجوزاء، على الرغم من أنهم يجيدون جذب الآخرين، إلا أنهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر تحفظًا، ومشاركة جانبهم الأكثر هدوءًا هي علامة على أنهم يحافظون على العلاقة.

يقدمونك لأصدقائهم القدامى. لدى الجوزاء مليون صديق، لكن عندما يقدمونك إلى الأشخاص الذين يعرفونهم جيدا، فهذا يعني أنهم يرونك كشخص يتمتع أيضًا بمكانة طول العمر في حياتهم.

ads