السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ فتيات برج الأسد.. ابحثي عن فتى أحلامك في هذه الأبراج الأربعة

الأربعاء 31/مارس/2021 - 09:23 م
فتى أحلامك
فتى أحلامك

المرأة "الأسد" شخصية مرحة ومليئة بالحياة، ويمكن أن يكون حماسها وحيويتها معديًا تمامًا، فهي تريد شيئًا همجيًا وممتعًا معها، لكن في نفس الوقت لا تحرمها من الشعور بحريتها وممارسة استقلاليتها.

كما هي المسؤولة عن حياتها وتواجه بقوة أي شخص يتدخل في شؤنها، أو يخبرها بما يجب أن تفعله فهي تأخذ الأمور على محمل الجد دائمًا.

أسلوب الحب لدى المرأة الأسد

هي عاطفية، ونارية، تحب بشدة. بالنسبة للمرأة الأسد، فإن الحب نفسه سواء الوقوع في الحب أو التفكير في الحب أو ممارسة الحب - هو أحد الأشياء المفضلة لديها في العالم.

وتحرص الأسد المشغولة دائمًا على وجود متسع من الوقت للعاطفة في حياتها.

الوقوع في الحب أمر سهل بالنسبة للأسود، ولكن العثور على شخص يمكنه مطابقتهم والبقاء في الحب قد يكون أمرًا صعبًا. تحب الأسد المغازلة والمواعدة، فهي رومانسية جدا.

أفضل أبراج تتطابق مع المرأة الأسد في الحب

الرجل الميزان: يمكن لعلامة الهواء هذه أن تلطف طبيعة الأسد النارية، ويحب الاثنان التنشئة الاجتماعية، والاستمتاع بأروع الأشياء في الحياة، وجعل كل يوم ممتعًا حقًا.

الرجل العقرب: يتطابق الأسد والعقرب مع بعضهما البعض في شدتهما، ويمكن أن تمنع المرأة الأسد الاجتماعية برج العقرب العميق من التفكير كثيرًا. تعد علامة النار والماء هذه زوجًا قويًا فوريًا يمكنهما تحقيق أشياء مذهلة إذا عملوا معًا.

اقرأ أيضًا.. حظك اليوم لكل الأبراج.. «الحمل»: لا تتعبي نفسك.. «السرطان»: علاقة عاطفية تقترب


الرجل الحمل: يتمتع كلا منهما بالحيوية والعاطفة. سوف تجمعهما الكثير من الأشياء المشتركة، ويمكنهم إسعاد بعضهما البعض.

الرجل الحوت: غالبًا ما ترى المرأة الأسد أن الحوت مروض ويمكن أن تغضب بسبب أسلوب الحوت الذي يتخيل جميع النقاط في الحياة. ولكن إذا تمكنت الأسود من تجاوز ذلك، فيمكنهم تكوين أسرة سعيدة.

ads