الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يُغرّم معجزة تنس الطاولة 10 آلاف جنيه

الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:05 م
هنا جودة
هنا جودة

قرر رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالأهلي، تغريم كلًا من: هنا جودة ومريم الهضيبي، لاعبتي فريق تنس الطاولة بالنادي مبلغ 10 آلاف جنيه، وتوجيه إنذار شديد اللهجة إليهما.

جاء ذلك بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادي، وفي ضوء التحقيق الذي جرى مع اللاعبتين؛ لقيامهما بالتحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، يتنافى مع سياسة النادي وثوابته.

وأكد مدير النشاط الرياضي أن العقوبة جاءت مخففة نظرًا لصغر سن اللاعبتين، وأنهما ارتكبتا هذا الخطأ للمرة الأولى.

إيقاف اللاعبتين
أعلن الأهلي المصري، إيقاف لاعبتي تنس الطاولة في النادي، هنا جودة، ومريم الهضيبي، وإحالتهما إلى التحقيق، "لحديثهما ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق".

وقال النادي الأهلي في بيان: قرر الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي، إيقاف كل من: هنا جودة، ‏ومريم الهضيبي، لاعبتي تنس الطاولة بالنادي، وإحالتهما إلى التحقيق، وذلك لقيامهما بالحديث ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل غير اللائق، الذي يتنافى مع سياسة النادي وثوابته".‏

وكانت هنا جودة، صاحبة الـ13 عاما، ناشدت عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ووزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المهندس هشام حطب، السماح لها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.

من جانبها، ردت مريم الهضيبي، على هنا جودة مطالبة كل الجهات المعنية بعدم السماح لها بالمشاركة لعدم تحقيقها معايير المشاركة في الألعاب، مشددة على أن هنا جودة لا تستحق التواجد في الأولمبياد، وهناك من هو أفضل منها (في إشارة إلى نفسها).

اقرأ أيضًا.. الأهلي يصدم هنا جودة ومريم الهضيبي


وكانت هنا جودة حديث عالم تنس الطاولة في العام الماضي، بعد اعتلائها صدارة التصنيف الدولي تحت 15 سنة، لتصبح أول لاعبة في القارة الإفريقية تحقق هذا الإنجاز.

الكلمات المفتاحية
ads