الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استشاري علاقات أسرية: «المرأة بتدور على الحمش اللي يدلعها».. فيديو

الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:09 م
صابرين جابر، استشاري
صابرين جابر، استشاري العلاقات الأسرية،

تحدثت صابرين جابر، استشاري العلاقات الأسرية، عن الزواج، وكيفية اختيار الفتاة لشريك حياتها، قائلة: "إنه يجب على كل زوج من الأزواج إدراك حقيقة أنه لا حياة زوجية دون خلافات، وأن الحياة الزوجية السعيدة والمثالية مليئة بالخلافات أيضًا، فوجود المشاكل والخلافات ضمن حدود معقولة أمر طبيعي في كل العلاقات البشرية بين الناس على اختلاف نوعها وأهدافها، والحياة الزوجية ليست استثناء من هذا التعميم، إذ إنه لا يُمكن إيجاد شخصين متشابهين في كل شيء".

صفات الرجل الحمش
وأضافت خلال لقائها بفضائية "صدي البلد"، أن المرأة تحتاج إلى الرجل الغيور صاحب الدم الحامي "الحمش" وفي نفس الوقت يكون متفتح العقل ولا يغضب بسرعة، بالإضافة إلى أنها تعشق الرجل الرومانسي الذي يهديها الورد ويدلعها ويهديها الذهب والهدايا الثمينة.

وأوضحت أن المرأة تحب الرجل الذي يفهم ألغازها ويفك طلاسمها وحده دون أن تتكلم، وتحتاج للرجل الذي لديه نفس اهتماماتها ويحب ما تحبه ويكره ما تكرهه لتكون الحياة بها ألفة، وفي نفس الوقت لا بد أن يكون مختلفا جدًا عنها؛ حتى لا تصبح الحياة مملة ورتيبة، وتحب الرجل ابن النكتة الفرفوش وفي نفس الوقت يكون تقيل في نفسه.

تابعت: "المرأة تحب الرجل الذي يهتم لأمرها ويسألها "رايحة فين وجاية منين"، ويكلمها كل دقيقة، وفي نفس الوقت، يعطيها مساحة تتنفس بدونه، عاوزة الراجل يوديها سينما، وعاوزة الراجل اللي يقف في ظهرها ويحميها، ويفهم إنها امرأة قوية ولها شخصيتها المستقلة".

اقرأ أيضًا.. لو خطيبك برج الجوزاء.. تعرفي على سماته الشخصية وعلامات صدق حُبه


وأشارت إلى أن الزواج عبارة عن شركة بين اثنين، تسمى "الشركة الزوجية"، حيث أن عدد الأسهم متساوية بين الشريكين، رصيدهم الحب وليس المال، ولكن كثرة المشاحنات والخصام وتبادل الإهانات بين الزوجين تؤدي إلى السحب من رصيد الحب، حتى ينتهي بسحب الرصيد كاملًا، وهنا تبدأ الشركة في الانهيار.

ads
ads