الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لهذا السبب.. أجا يرفض خوض مباراة الجونة

الأربعاء 31/مارس/2021 - 08:58 م
أجا يرفض خوض مباراة
أجا يرفض خوض مباراة الجونة

رفض فريق مركز شباب أجا، خوض مباراتهم أمام الجونة والتى كان مقرر إقامتها عصر اليوم الأربعاء، كنوع من الاعتراض بعد قرار لجنة المسابقات بإعادتها.

لجنة المسابقات تقرر فوز أجا
وكانت لجنة المسابقات قد قررت فوز أجا بعد نسيان الجونة كارنيهات لاعباته، كما جاء في تقرير حكم المباراة، ثم تراجعت الجبلاية عن القرار وأمرت بخوض المباراة، بناء على توصيات رئيس الجبلاية المهندس أحمد مجاهد.

وتفاجئ مسؤلو أجا أن فريق الجونة حرر بلاغا بسرقة الكارنيهات خلال مباراتهم الماضية، وهو ما فعله أيضًا فريق أجا في مباراة اليوم الأربعاء، وحرر محضر بسرقة حقائب لاعباته.

وأبلغت لاعبات فريق أجا مديرهم الفنى محمد حمادة قبيل المباراة بدقائق قليلة أن حقائهبن تعرضت للسرقة، ليطالبهن على الفور بتحرير محضر لإثبات الواقعة، مثلما فعل منافسه من قبل.

سيدات وادي دجلة في الصدارة
واصلت سيدات وادي دجلة، احتلالها للصدارة برصيد 55 نقطة من خوض 21 مباراة، بعد خوض الجولة الثانية والعشرين بدوري الكرة النسائية، وتلاحقهن سيدات الجونة برصيد 49 نقطة من خوض 19 مباراة.

الطيران والأميرية
حافظ فريق الأميرية على مركزه بتلك الجولة؛ حيث بقي بالمركز الثالث برصيد 44 نقطة من خوض 19 مباراة وظل فريق الطيران بالمركز الرابع برصيد 42 من خوض 20 مباراة، وفي المركز الخامس يأتي البنك الأهلي برصيد 40 نقطة من خوض 20 مباراة.
ترتيب فرق الدوري الممتاز
أما فريق المعادي واليخت فيأتي في المركز السادس برصيد 37 نقطة من خوض 20 مباراة، وقفز الترام للمركز السابع برصيد 24 من خوض 19 مباراة، وتراجعت سيدات الهرم إلى المركز الثامن برصيد 22 من خوض 20 مباراة.

وفي المركز التاسع يأتي كفر سعد برصيد 21 نقطة من خوض 20 مباراة، ثم المركز العاشر صيد المحلة برصيد 20 نقطة من خوض 21 مباراة.


مؤخرة الجدول
لم يتغير ترتيب مؤخرة الجدول؛ حيث يأتي فريق دلفي في المركز 11 برصيد 10 نقاط من خوض 20 مباراة، وفي المركز الثاني عشر يأتي برجاية برصيد 9 نقاط من خوض 21 مباراة، وأخيرا أجا متذيلا جدول الدوري برصيد 3 نقاط فقط من خوض 20 مباراة.

الكلمات المفتاحية
ads