السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبه في فرح ابنها: «أم العريس محتاسة بفستانها»..فيديو

الأربعاء 31/مارس/2021 - 08:51 م
بسمة وهبه
بسمة وهبه

نشرت بسمة وهبة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو لها وهي بفستان سواريه من فرح ابنها في أحد الفنادق الشهيرة بمصر وهي تتحدث مع المعازيم وتتمشى لتكشف مظهر فستانها الذهبي المليئ بالتطريز واللمعة.

بسمة وهبة في فرح ابنها

وعلقت على الفيديو، قائلة: «أم العريس محتاسه ومديه على عدم تركيز شويه».

وكانت بسمة وهبة، محط نظر وتريند علي "السوشيال ميديا" بين رواد التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تحكي قصتها مع أحد دكاترة التجميل.

بسمة وهبة وعملية الحقن بالبوتوكس

وذكرت أنها قامت بعملية تجميل "بحقن البوتوكس" في شفايفها و الفيلر في وجهها وتعرضت لعواقب وخيمة وكانت هى آخر ضحايا البوتوكس خلال تواجدها في دبي.

واكتشفت بالصدفة أنها أصيبت بشلل عضلي في فمها عقب حقن شفتيها وظهرت في فيديو عبر إنستجرام تطلب من الناس الدعاء لها، وبعدها ظهرت في فيديو آخر تحكي لجمهورها عن ما حدث معها وعن مدى التعب الذي حدث لها.

ولم تكن هي فقط ضحية عمليات التجميل الفاشلة فمن أشهر النجمات المتضررين في هذا أيضًا هم:

اقرأ أيضًا.. بسمة وهبة تُمازح ابنتها: «الشعر البينك الفحلوقي ده إيه أخرته».. فيديو


وأيضًا من الفنانين التي مازالت جمهورها ينتقدها عندما يقارنون بين شكلها قبل وبعد عمليات التجميل وهي جومانة مراد: خضعت لمجموعة من عمليات التجميل في وجهها، فظهرت منتفخة الوجه مع تغير في شكل الأنف والفم والخدين، وتعرضت من بعدها لحملة هجوم وانتقادات من الجمهور بشكل كبير.

جدير بالذكر أن بسمة وهبة مذيعة متمكنة حيث أنها كانت في البداية مذيعة علي قناة "إقرأ" وانقطعت لفترة وعادت للإذاعة ولكن بدون حجاب، مما أثار الجدل لفترة وعادت لمهنتها مرة أخرى.

ads
ads